التكنولوجيا الناشئة

بحلول 2022.. تحديث جديد لـ “Emoji” المصافحة بألوان بشرة متعددة

بعد أن اقترحت كلًا من Apple و Google أن تضاف تدرجات ألوان البشرة إلى رموزها التعبيرية أو الـ Emoji.. قررت شركة Unicode Consortium المسؤولة عن برمجة تلك الرموز، تطوير المزيد من الـ Emojis لتصبح بالفعل أكثر تعبيرًا.. ولكن كان هناك استثناء واحد ملحوظ لهذا الاتجاه، ألا وهو الرمز التعبيري “للمصافحة” أو “the handshake emoji” إذ أنه الرمز التعبيري الوحيد ذو لون البشرة الأصفر الثابت.. ولكن ولحسن الحظ، هذا على وشك التغيير.

حيث كشفت Unicode Consortium أن التحديث Emoji 14.0 الذي سيطلق في وقت ما بحلول عام 2022 ، سيتضمن رمزًا تعبيريًا جديدًا للمصافحة سيسمح بتعديل درجات لون كل من اليدين اليمنى واليسرى، ليصل لما مجموعه 25 مجموعة مختلفة الألوان، لقد كان الوصول إلى النقطة التي سيكون لديك فيها قدر كبير من المرونة مع رموز المصافحة بمثابة رحلة طويلة لـ Unicode.

بدأت الرحلة في العام الماضي، عندما تحدثت The Next Web إلى مؤسس Emojipedia Jeremy Burge حول هذه العملية من البداية إلى النهاية، وقد يستغرق تطوير رمز تعبيري واحد ما يصل إلى عامين كاملين.

ولعل ما جعل رمز المصافحة صعبًا في تطويره بشكل خاص هو أنه يضم ​​شخصين.. كان بإمكان Unicode Consortium تحديثه في وقت سابق، ولكن وجود قيود على لغة البرمجة والترميز الخاصة به كان من شأنه أن يجعل اليدين تشتركان في نفس لون البشرة.. وبينما اعتمدت بعض المنصات هذا النهج، قرر معظمهم الانتظار حتى يضيف Unicode دعمًا لألوان البشرة المختلطة.. حيث تعمل Unicode على بناء هذا التعديل منذ إصدار Emoji 12.0.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى