مال وأعمال

“بانجو” تدخل في شراكة مع “تي باي موبايل” لتسريع التجارة الرقمية بواسطة الهواتف المحمولة

أسست كل من شركة “بانجو” (AIM:BGO)،  شركة التجارة القائمة على البيانات، وشركة “تي باي موبايل” ( TPAY MOBILE ) وهي منصة المدفوعات الرقمية ذات الخدمات الشاملة في منطقة الشرق الأوسط  وإفريقيا وتركيا، شراكة استراتيجية تهدف إلى تعزيز النفاذية إلى التجارة الرقمية.

وتسهم هذه الشراكة في تبسيط وتسريع الدخول إلى أسواق جديدة بالنسبة للتجار على الإنترنت من خلال وصل المنصات وجمع المهارات والخبرات في المجال التشغيلي.

تُستخدم منصة “بانجو” من قِبل أنجح الشركات التي تزاول أعمالها على الإنترنت، بما في ذلك “أمازون” و”جوجل” و”مايكروسوفت”، لإيصال منتجاتها وخدماتها إلى مليارات المستخدمين حول العالم. ومن خلال تعاونها مع “تي باي موبايل”، سيتمكن التُجار من شركاء “بانجو” من النفاذ بشكل أسرع إلى ما يقرب من 1.5 مليار مستخدم، وذلك بفضل الانتشار الهائل لخدمات الفوترة عن طريق شركات المحمول وموفري المحافظ الإلكترونية الذين تتعامل معهم “تي باي موبايل” في إفريقيا والشرق الأوسط وتركيا، والتي أصبحت الآن متاحة من خلال منصة “بانجو”.

يذكر أن “تي باي موبايل” لعبت دوراً ريادياً في إطلاق التجارة الرقمية وتأمين شمولية الخدمات المالية للذين لا تتاح لهم هذه الخدمات عبر الموفرين التقليديين في منطقة الشرق الأوسط  وإفريقيا وتركيا. وتُستخدم تقنيات “تي باي موبايل” من قِبل موفري خدمات التجارة الرقمية في المنطقة وكذلك العلامات التجارية العالمية مثل “جوجل” و”آبل” و”يونتي” و”هواوي” و”PUBG” و”تنسنت” للتواصل مع المستخدمين في عموم منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، وتركيا.

وباستطاعة هؤلاء التجار الرقميين الآن التوسع  عالمياً بواسطة خدمات الدفع من منصة “بانجو” الواسعة الانتشار في كل أنحاء العالم. وعلاوة على ذلك، فإن التجار الذين يتعاملون من خلال منصتي “بانجو” أو “تي باي موبايل” يستطيعون تنمية إيراداتهم من منتجاتهم وخدماتهم على نحو أسرع باستخدام Bango Audiences في برامج التسويق والتي تستقطب عملاء أكثر من خلال استهداف سلوكيات الدفع.

صرح باول لاربي، الرئيس التنفيذي لشركة “بانجو”: “هذه الشراكة تعزز قيمة وبيئة التجارة الرقمية بقدر كبير لعملاء ’بانجو‘ و’تي باي موبايل‘ معا. وهي تُسرّع جهود ’بانجو‘ للوصول إلى أحد أهم أهدافها والمتمثل في جعل الناس العنصر الأهم في تقديم الخدمات التجارية من خلال إتاحة الشمولية المالية”.

علقت سحر سلامة، الرئيسة التنفيذية في “تي باي موبايل” قائلة: “تُشكل هذه الشراكة مع ’بانجو‘ – وهي شركة عالمية رائدة ومبتكرة في مجال التجارة الإلكترونية – محطة محورية هامة في رحلة ’تي باي موبايل‘، كما تؤكد على استراتيجيتنا القائمة على التعاون كوسيلة اخترناها لإحداث تأثير قوي في عصر النمو غير المسبوق لواجهات برمجة التطبيقات أو Application Programming Interface (API) واقتصاد المنصات الإلكترونية. وهي تؤكد كذلك على التزامنا بالاستثمار باستمرار، مثل استثمارنا الحالي في بيئة تكنولوجيا الاقتصاد الرقمي العالمية، من أجل تحقيق القيمة الأمثل من التجارة الرقمية والشمولية المالية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وتركيا”.

ستعزز “بانجو” و”تي باي موبايل” تقنياتهما من خلال هذه الشراكة وكذلك السعة التشغيلية لكل منهما من أجل تبسيط دخول التجار الإلكترونيين إلى تركيا وإفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط وتوسعة أعمالهما فيها. وتتيح شراكة “بانجو” و”تي باي موبايل” فرصاً أكبر لشركات المحمول في إفريقيا والشرق الأوسط وتركيا للاستفادة من الطلب المتزايد على لتوفير المحتوى الإلكتروني والخدمات الإلكترونية.

هذا وستُوسّع “بانجو” أيضاً من خلال “تي باي موبايل” تقنيات استهداف سلوكيات الشراء – Bango Audiences – لتشمل المزيد من البلدان في المنطقة حيث كان من الصعب على المُسوقين قبل الآن استقطاب مستخدمين يملكون القدرة على الإنفاق من خلال التطبيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى