أمان رقمي

بالو ألتو نتوركس تدخل في شراكة استراتيجية مع دويتشه تيليكوم

أعلنت بالو ألتو نتوركس، الشركة العالمية الرائدة في تطوير الحلول الأمنية الإلكترونية العالمية، اليوم عن إرسائها لشراكة استراتيجية مع “تيليكوم سيكيوريتي”، شركة الخدمات الأمنية المدارة التابعة لشركة دويتشه تيليكوم، وذلك بهدف الحفاظ على أمن عملاء الشركة خلال جهودهم لتحقيق التحول الرقمي.

وستوحد كلتا الشركتين جهودهما من أجل تطوير وتوفير الخدمات الأمنية الالكترونية المدارة للعملاء، المخصصة للحفاظ على أمن السحابة والشبكات، إلى جانب حزمة من العمليات الأمنية ذات الصلة.

وسيتم إنشاء وتشغيل حزمة الخدمات الأمنية المدارة من قبل كلتا الشركتين، ودعمها بكافة حلول شركة بالو ألتو نتوركس، التي تتضمن:

  • الجيل القادم من جدران الحماية الافتراضية المدارة للبيئات السحابية الخاصة والعامة المدعومة بحلول Strata: ستتاح سلسلة VM-Series، الصيغة الافتراضية للجيل القادم من جدران الحماية من بالو ألتو نتوركس، للنشر على امتداد بيئات الحوسبة السحابية الخاصة والعامة، بما فيها Amazon Web Services، وGoogle Cloud Platform، وMicrosoft Azure، وOracle Cloud، وAlibaba Cloud، وVMware، وNSX.
  • حزمة الحلول الأمنية الشاملة للسحابة القائمة على منصة Prisma™ Cloud: ستستعين الخدمة الجديدة بـ Prisma Cloud، منصة الحلول الأمنية السحابية الوحيدة المدمجة ضمن السحابة Cloud Native Security Platform، التي توفر أفضل القدرات على مستوى فئتها ضمن كافة القطاعات الرئيسية، بما فيها الشفافية والرؤية، الحوكمة والامتثال، أمن الحوسبة، حماية الشبكة، وأمن هوية المستخدم.
  • الوصول الآمن والمُدار عن بُعد والمتنقل انطلاقاً من منصة Prisma™ Access: ستتاح للعملاء فرصة الاستعانة بالخدمة الرائدة في مجال الوصول الآمن للطرفيات SASE المتصلة شبكياً، وذلك انطلاقاً من منصة Prisma Access، وذلك بهدف حماية المواقع البعيدة للمؤسسات ومستخدمي الهواتف المحمولة على المستوى العالمي. وسيتم تحقيق هذا الأمر عبر البنية المتطورة القابلة للتوسع والمدمجة ضمن السحابة الحصرية من شركة بالو ألتو نتوركس، التي تمزج ما بين تحقيق الأمن على مستوى المؤسسة، وقابلية توسع الشبكة على مستوى العالم.
  • الخدمة المدارة لرصد التهديدات والاستجابة لها القائمة على حزمة Cortex: ستستعين هذه الخدمة بحزمة العمليات الأمنية Cortex من “بالو ألتو نتوركس”، وذلك من أجل تشغيل مركز العمليات الأمنية المدارة في “تيليكوم سيكيوريتي”، ما يتيح للعملاء إمكانية الكشف السريع عن التهديدات والاستجابة لها عن طريق المزامنة، والأتمتة، والتعلّم الآلي.

وفي هذا الصدد، قال كريستيان هنتشل، رئيس العمليات لدى بالو ألتو نتوركس في أوروبا والشرق الأوسط وأوروبا: “يسعدنا الإعلان عن هذه الشراكة الاستراتيجية مع “تيليكوم سيكيوريتي” و”دويتشه تيليكوم”، وذلك بهدف تلبية طلبات العملاء المتنامية خلال رحلة الارتقاء الرقمية الآمنة نحو السحابة. يجب على المؤسسات وشركات توريد الخدمات الاستعانة بحلولٍ وخدمات أمنية شاملة ومتكاملة، ومؤتمتة بالكامل، في ظل بيئة التهديدات الالكترونية المتزايدة الذي نشهدها حالياً. وهذه الشراكة التي تتضمن استثمار حزمتنا الرائدة من الحلول التقنية المتطورة ستفي تماماً بهذا الغرض”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق