أنظمة التشغيل

“باريش أردوتش” يشارك في حملة “GoDaddy” عبر الإنترنت لرقمنة الشركات الصغيرة ورواد الأعمال

أطلقت GoDaddy – الشركة التي تُمَكّن رواد الأعمال في جميع أنحاء العالم – أول حملة تسويق رقمية محلية تضم الممثل التركي الشهير باريش أردوتش Barış Arduç. تم تصميم الحملة لإلهام رواد الأعمال وأصحاب الأعمال الصغيرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا. وتسلط الحملة الضوء على الشركات الصغيرة التي نجحت ببناء حضور قوي على الإنترنت بمساعدة منتجات وخدمات GoDaddy. يروي أردوتش قصص عملاء GoDaddy المحليين.

الممثل التركي الشهير باريش أردوتش

قالت المديرة الإقليمية لتركيا والشرق الأوسط وجنوب إفريقيا لشركة GoDaddy سيلينا بيبر: “تواجه منظومة ريادة الأعمال أوقاتاً صعبة حالياً، ويحاول الكثير من رواد الأعمال رقمنة أعمالهم للمساعدة على إبقاء أعمالهم مستمرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا. والآن، وأكثر من أي وقت مضى، نحن ملتزمون بمساعدتهم لتفعيل تواجد رقمي لأعمالهم. نحن نأمل، من خلال هذه الحملة، أن يستفيد المزيد من الأشخاص مما يقدمه عالم الإنترنت، على سبيل المثال، أداة إنشاء المواقع GoDaddy Websites + Marketing هي طريقة سهلة وغير مكلفة لإنشاء موقع إلكتروني احترافي والبدء في التسويق لنشاط تجاري عبر الإنترنت. يُسعِدنا انضمام باريش للمساعدة في سرد ​​قصص عملائنا المميزين، وإلهام أصحاب الأعمال الصغيرة في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا”.

تَعرِض الحملة قصصاً حقيقية لعملاء GoDaddy الذين دخلوا العالم الرقمي باستخدام GoDaddy. فهو يعرض النقاط المشتركة بين مختلف أنواع الشركات عندما يتعلق الأمر باستخدام التكنولوجيا الرقمية: العمل عبر الإنترنت والتواصل مع جمهورهم. على الرغم من وجود مستويات مختلفة من المعرفة التقنية فإن GoDaddy  يُقَدِم أدوات مُصَمَمَة خصيصاً لتلبية احتياجات المشاريع كافة. في حين أن المبتدئين قد يفضلون أداة إنشاء المواقع GoDaddy Websites + Marketing للبدء بسرعة وبأسعار معقولة واحترافية؛ ويمكن للمستخدمين الذين يملكون معرفة تقنية اختيار استضافة ووردبريس GoDaddy WordPress Hosting لتعزيز تواجدهم على الإنترنت.

يقدم GoDaddy لأصحاب المشاريع الصغيرة ورواد الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا الأدوات التي يحتاجونها لإنشاء هوياتهم الرقمية الخاصة بهم وتنمية أعمالهم، ومنها أسماء النطاقات، أدوات إنشاء المواقع الإلكترونية، الاستضافة، Managed WordPress، أمن المواقع الإلكترونيه، التسويق عبر الإنترنت، البريد الإلكتروني ومايكروسوفت أوفيس. 

يخلق كوفيد-19 تحديات خاصة للشركات الصغيرة، وGoDaddy يستجيب بتقليل الانعكاسات الاقتصادية على مشاريع عملائه من خلال تقديم أدوات مجانية مع التأكيد على أن خدماتنا ومساعدتنا متاحتين دائماً لهم. كما يُقدَمِ GoDaddy دعماً شخصياً مباشراً من خلال خدمة عملاء GoDaddy  المُتاحة للإجابة على الأسئلة عبر الهاتف ومن خلال الدردشة. GoDaddy تحافظ على سلامة موظفيها وعلى استعداد دائم للمساعدة. للحصول على مصادر تساعدك على التكيف مع كوفيد-19 خلال هذه الأوقات الصعبة ولمعرفة المزيد عن المساعدة التي يمكن أن تقدمها GoDaddy.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق