مال وأعمال

“اينوك” و “دناتا” تجددان شراكتهما الممتدة منذ 25 عاماً

أعلنت مجموعة اينوك وشركة “دناتا” عن تجديد شراكتهما الراسخة والممتدة على مدار أكثر من 25 عاماً ، تواصل المجموعة خلالها توفير الزيوت ومواد التشحيم لأسطول “دناتا” الأرضي الذي يضم نحو 6,000 من المركبات والمعدات.

هذا وتواصل اينوك وعبر محفظة منتجاتها الواسعة، توفير زيوت محركات الديزل والبنزين لكافة المعدات والمركبات التابعة لشركة “دناتا” في مطار دبي الدولي ودبي وورلد سنترال.

وفي هذا السياق، قال سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة اينوك: “تمتد شراكتنا الناجحة مع شركة “دناتا” على مدار 25 عاماً، ويأتي تجديدها ليؤكد من جديد على ثقتها المطلقة بكفاءة وجودة منتجاتنا. ومن جهتنا، نفخر بهذه الشراكة الاستراتيجية التي تربطنا مع ’دناتا‘ وسنواصل بالتأكيد دعم نجاحها وازدهار عملياتها عبر تزويدها بالمنتجات المطابقة لأرقى معايير السلامة والجودة العالمية.”

تجدر الإشارة إلى أن كافة منتجات الزيوت ومواد التشحيم التي توفرها اينوك مطابقة لأحدث مواصفات “المعهد الأمريكي للبترول” (API)، وتعدّ المجموعة من أولى الشركات في المنطقة التي تقدّم مجموعة متكاملة من زيوت التشحيم المتطوّرة التي تلبي أعلى المعايير في القطاع.

من جهته، قال جعفر داود، نائب الرئيس الأول لخدمات خطوط الطيران – دبي في “دناتا”: “مع ما يزيد عن 8,000 من الأصول العاملة في مطاري دبي وآل مكتوم الدوليين، تمثّل الصيانة أساساً جوهرياً لتحقيق السلامة في عملياتنا. ويأتي تعاوننا اليوم مع مجموعة اينوك ليشكل استمراراً لشراكةٍ راسخة في توريد أجود أنواع الزيوت ومواد التشحيم، ويتيح لنا التعاون مع خبراء اينوك المتخصصين لتوزيع واختبار وفحص زيوت التشحيم عبر مرافق الصيانة الثمانية لدينا، الأمر الذي يساعدنا على التطوير المستمر لخطط الصيانة التي تركّز على الموثوقية الأكثر فعالية وكفاءة”.

يُذكر أن اينوك توفّر مجموعة متنوعة من زيوت ومواد التشحيم المصممة للاستخدام في العديد من القطاعات، بما فيها السيارات، والقطاع الصناعي، والقطاع البحري، والمحركات الثقيلة التي تعمل بالديزل، والاستخدامات التجارية. وتتوفر منتجات اينوك في 60 دولة في الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب شرق آسيا ورابطة الدول المستقلة وشبه القارة الهندية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى