هواتف وأجهزة

انتاج تلفزيون LG DVLED مقاس 325 بوصة

كشفت شركة LG Electronics العملاقة للتكنولوجيا الكورية الجنوبية النقاب عن تلفزيونها العملاق LED ، والذي يقدم شاشة كبيرة جدًا ونظام المسرح المنزلي. يرافق تلفزيون LG DVLED الآن عملاق التلفزيون Samsung The Wall TV.

يتوفر تلفزيون LG DVLED بأحجام شاشات تتراوح من 81 “إلى 325 عملاق”. في التكوين الأساسي، تتوفر نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 16: 9 ، ولكن ستتوفر نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 32: 9 لمشتري أجهزة التلفزيون الكبيرة ذات القطر القطري. في هذه الحالة ، سيكون من الممكن إخراج عدة مقاطع فيديو من مصادر تشغيل مختلفة.

يدعم تلفزيون LG DVLED دقة 4K و 8 K، اعتمادًا على القطر ، بينما يستخدم الإصدار الأعلى ما يصل إلى 33 مليون صمام ثنائي. كما هو الحال مع Samsung Wall TV ، لا توجد أسعار ثابتة لأجهزة تلفزيون LG DVLED ، ويرجع ذلك أساسًا إلى الاختلافات في التثبيت والميزات الفردية الأخرى التي تأتي مع التثبيت. من المقدر أن يكون الحد الأدنى لسعر جهاز تلفزيون جديد في حدود 30 ألف دولار أو أكثر.

بدأت LG بالفعل في تلقي الطلبات المسبقة لتلفزيون DVLED الضخم مقاس 325 بوصة. الجمهور المستهدف لنظام الترفيه المنزلي الجديد هم أصحاب المنازل الفاخرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى