مال وأعمال

“الوثبة” الوطنية للتأمين تحرز جائزة “مبتكر العام” من “إنشورتك”

حازت شركة الوثبة الوطنية للتأمين على جائزة “الشركة المبتكرة للعام 2021″، وذلك ضمن حفل توزيع جوائز “جولدن شيلد إكسيلنس” الذي نظمته “إنشورتك” وأقيم يوم 9 يونيو في فندق دوسيت ثاني بدبي. وتُمنح جوائز إنشورتك تقديراً للشركات الرائدة والمتميزة، والتي تساعد في تطور صناعة التأمين.

وفي تعليق له، قال أنس مستريحي رئيس العمليات في شركة الوثبة الوطنية للتأمين: “نحن فخورون للغاية بالحصول على هذه الجائزة المرموقة. ولا شك أننا في شركة الوثبة الوطنية للتأمين نستثمر الكثير من الموارد لتقديم قيمة كبيرة لكل من العملاء والموظفين. تقوم المبادرات الرقمية التي أطلقناها على التقنيات الرائدة بهدف بناء شراكات قوية مع أهم الشركات التي تعمل في هذا القطاع بهدف تلبية متطلبات العملاء.

وأضاف: “لقد ساعدَنا اعتماد نهج رقمي على تنفيذ العمليات التجارية بانسيابية خلال فترة الجائحة. ومن خلال الاستفادة من قدراتنا الرقمية، تمكنا من العمل عن بُعد بنسبة 100٪ دون أي انقطاع. كما شهدنا في الواقع زيادة بنسبة 200٪ في الإنتاج المتميز من خلال قنواتنا الالكترونية في الربع الثاني من عام 2020. وسجلنا معدل رضا للعملاء بنسبة 93.4٪ من مارس إلى يونيو 2020، حيث تمكن العملاء من الوصول والاستفادة من جميع العروض التي تقدمها شركة الوثبة الوطنية للتأمين عن طريق قنواتنا الالكترونية دون أي تدخل”.

وكانت فئة ” مبتكر العام” قد أطلقت بهدف معرفة مدى التزام ومهنية فرق العمل التي تتولى المهام التشغيلية والتقنية ضمن المؤسسات لمنح قيمة أعلى للعملاء، وتوسيع شبكاتهم، والاستثمار في التكنولوجيا المبتكرة في بيئة لا تزال تمثل تحدياً مستمراً.

وقدمت شركة الوثبة الوطنية للتأمين العديد من الحلول التقنية، التي تتنوع ما بين امتلاك تطبيق وموقع الكتروني مبتكر سهل الاستخدام للهاتف المحمول، وتنفيذ تقنية بلوك تشين في عمليات المطالبات، وهذا ما ساهم بحصولها على جائزة المبادرة الرقمية للخدمات الرقمية والذكية التي قدمتها هيئة التأمين الإماراتية في عامي 2018 و2019.

وفي عام 2020، صنفت فوربس الشرق الأوسط شركة الوثبة الوطنية للتأمين باعتبارها سادس “شركات التأمين الأكثر قيمة في المنطقة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى