الأخبـار

“الفيدرالية الأمريكية” والمنظم الصيني 3C. يوافقان على طرح الهاتف Oppo Find X3 Pro

تم اعتماد الهاتف الذكي الرائد Oppo Find X3 Pro برقم الموديل CPH2173 من قبل لجنة الاتصالات الفيدرالية الأمريكية والمنظم الصيني 3C. .

ووفقًا لشهادة 3C سيحتوي جهاز Oppo Find X3 Pro على شاحن بقوة 65 واط بالإضافة إلى بطارية مزدوجة الخلايا بسعة 4500 مللي أمبير في الساعة.

في الأسبوع الماضي ظهرت عروض عالية الجودة لهاتف Oppo Find X3 Pro الذكي الجديد على الويب. قام المصممون بتوصيل الجزء الخلفي من الهاتف الذكي بسلاسة مع وحدة الكاميرا البارزة، مما يمنح الجهاز مظهرًا فريدًا. ثم نشرت شركة Oppo على صفحتها على شبكة التواصل الاجتماعي Weibo بيانًا مفاده أن الهاتف الذكي “ذو السطح المستحيلة” سيُعرض في مارس من هذا العام.

وفقًا للتسريبات السابقة، سيحصل الهاتف الذكي على Snapdragon 888 SoC ، وهو شاشة OLED  منحنية مقاس 6.7 بوصة بدقة 1440 × 3216 بكسل مع معدل تحديث 120 هرتز.

سيكون أهم ما يميز الهاتف الذكي هو الكاميرا الرباعية، والتي ستتضمن مستشعرين Sony IMX766  بدقة 50 ميجابكسل مع عدسات تقليدية وزاوية عريضة للغاية.

ستوفر الكاميرا بدقة 13 ميجا بكسل تقريب بصري 2x.  ستكون هناك أيضًا كاميرا ماكرو 3 ميجابكسل، والتي ستوفر تقريب 25x.  سوف يتلقى Oppo Find X3 Pro عدسة OFILM ، وسوف تتجاوز جميع الهواتف الذكية التي تم إصدارها مسبقًا في إمكانات التكبير. يتم مقارنتها بالمجهر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى