إنترنت

“الاتحاد للشحن” تعزز حضورها الرقمي عبر تجديد موقعها الإلكتروني

كشفت الاتحاد للشحن، ذراع عمليات الشحن والخدمات اللوجستية التابع لمجموعة الاتحاد للطيران، عن تجديد موقعها الإلكتروني، لتزويد العملاء بتجربة إلكترونية مُحسنة وسهلة. ويتيح الموقع بتصميمه الجديد سرعةً أكبر في الحجز بأسعارٍ مدروسة، بالإضافة إلى واجهة بسيطة ولوحة تحكّم مخصصة وتوصيات متنوعة.

وبناءً على ملاحظات العملاء، يشتمل الموقع على خريطةٍ حيوية وجديدة للشبكة العالمية للشركة، والتي توفّر معلومات مفصلة عن فرق العمل لدى الاتحاد للشحن وإمكانيات المحطات الخارجية ضمن شبكتها العالمية.

وتساهم المنصة الإلكترونية المتمحورة حول احتياجات العملاء في تقليص الوقت المطلوب لإتمام عملية الحجز من ما يزيد عن دقيقتين إلى 45 ثانية فقط، من خلال 12 نقرة مقارنةً بـ 23 نقرة سابقاً.

كما يوفر الموقع الجديد مزايا مبتكرة، مثل طلب عروض أسعار خدمات الشحن، وحجز أسعار مخصصة تم التفاوض عليها بشكل شخصي، وحجز الشحنات بناءً على الجداول الزمنية للوصول، وغيرها من المزايا التي ترتقي بتجربة المستخدم إلى مستوياتٍ غير مسبوقة. وستُمكّن المنصّة العملاء من إنشاء وإدارة قوالب الحجز بناءً على عمليات الشراء السابقة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال بدر آل علي مدير تجاري أول الإمارات والشرق الأوسط وتأجير طائرات الشحن في الاتحاد للشحن: “تمكّنت الاتحاد للشحن من إثراء تجربة مستخدمي الموقع بالكامل لتحسين مدة الاستجابة وتقليص الخطوات المطلوبة، من خلال تصميمٍ ومظهرٍ جديدين وإضافة العديد من المزايا الرئيسية بناءً على متطلبات العملاء”.

ويأتي استثمار الاتحاد للشحن المتواصل في عملية التحول الرقمي نتيجةً لازدهار قطاع التجارة الإلكترونية، حيث سجلت الشركة نمواً بنسبة 60% خلال العام الماضي، وتتمّ 42.4% من عمليات الحجز لديها اليوم عبر الإنترنت من خلال موقعها الخاص ومنصاتها.

وأضاف آل علي: “يعتمد الاستثمار في المحفظة الرقمية على النجاح الذي حققته منصة iCargo من الاتحاد للشحن، ما يؤكد التزامها بترسيخ مكانة رائدة في مجال التحول الرقمي بصفتها شركة نقل جوي تسعى للابتكار المتواصل لتعزيز القيمة الشاملة لخدمة العملاء”.

وتُعدّ منصة الاتحاد للشحن الجديدة مبادرة ضخمة على مستوى الشركة، لتوسيع محفظتها الرقمية بهدف تبسيط الخدمات المُقدمة لعملائها. وشهدت المبادرة، التي بدأت في مارس 2020، إطلاقاً ناجحاً لتطبيق خاص بالهواتف المحمولة يتيح إمكانية تتبع الشحنات في أي مكان ووقت والوصول إلى المعلومات في الوقت الفعلي أثناء النقل بما في ذلك حالة الرحلة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى