كلام تقنى

اكتشاف ثغرة أمنية في شاشة هاتف سامسونج القابل للطي Samsung Galaxy Z Flip3

أصدرت شركة Samsung مؤخرًا الهاتف الذكي القابل للطي Galaxy Z Flip3 5G ، والذي يتميز بشاشة خارجية كبيرة بحجم 1.9 بوصة. يمكن لهذه الشاشة الخارجية عرض الوقت والطقس والموسيقى والإشعارات ويمكن استخدامها كمحدد للمشهد.

اكتشف CarudiBu ، وهو عضو في فريق XDA Devlopers ، خطأً أو ثغرة أمنية في Galaxy Z Flip3 5G. يسمح هذا الخطأ بشكل أساسي للمتصفح المستند إلى GeckoView بالعمل على شاشة خارجية. ومع ذلك ، في المتصفح ، يمكنك عرض صفحات الويب وتخصيص الأدوات. ينص منشور من CarudiBu على أن هذه الثغرة الأمنية لا تتطلب ROOT ، ولكن يجب إزالة تطبيق Samsung Health أولاً.

وتجدر الإشارة أيضًا إلى أنه على الرغم من إمكانية استغلال هذه الثغرة الأمنية لتصفح الويب على شاشة خارجية باستخدام عناصر واجهة مستخدم مخصصة ، إلا أنه لا يمكن الوصول إلى لوحة المفاتيح التي تظهر على الشاشة أو حفظ الجلسة الحالية. ما لم تعالج Samsung هذه الثغرة الأمنية في التحديثات المستقبلية ، تخطط CarudiBu لإصدار المزيد من حالات الاستخدام لهذا الخطأ.

تدعم شاشة Dynamic AMOLED 2X الرئيسية القابلة للطي مقاس 6.7 بوصة معدل تحديث الصورة التكيفي (10-120 هرتز). تلقى الهاتف مكبرات صوت ستريو محسنة بدعم Dolby Atmos. يعتمد الهاتف الذكي على Snapdragon 888 SoC ومجهز بـ 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR5. تحتوي الكاميرا الرئيسية على مستشعرين للصور بدقة 12 ميجابكسل ، وهما محميان بتقنية Super Clear Glass (Gorilla DX). تبلغ دقة الكاميرا الأمامية 10 ميجابكسل.

سعة البطارية 3300 مللي أمبير ، و 15 وات سلكي و 10 وات لاسلكي ، بالإضافة إلى دعم الشحن اللاسلكي العكسي PowerShare. يوجد مستشعر بصمات الأصابع على الجانب. حصل الهاتف الذكي على تصنيف IPX8 (أول صدفة مقاومة للماء من سامسونج مع شاشة مرنة) ويدعم شبكات LTE و 5G.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى