مال وأعمال

 اتفاقية بين بنك بوبيان ومنصة (Shighel.Com) لدعم اصحاب المشروعات الصغيرة والفريلانسرز

وقع بنك بوبيان اتفاقية تعاون مع منصة وتطبيق شغل (shighel.com)  تمنح بموجبها عملاء البنك سواء من الافراد بحساباتهم المختلفة أو حساب الاعمال للشركات الصغيرة والمتوسطة العديد من المزايا التى يمكنهم الحصول عليها من المنصة والتطبيق لتطوير أعمالهم التسويقية والترويجية.

وقال مدير إدارة الإبتكار والشراكات عبدالرحمن المنيفي أن هذه الاتفاقية تأتي في إطار سعي البنك الدائم لدعم عملاءه من أصحاب الاعمال من الافراد والشركات  ومنحهم العديد من المزايا التى يمكن أن تساهم في نمو أعمالهم وتحقيق مستويات انتاجية عالية لاسيما في ظل الظروف الحالية التى تمر بها القطاعات الاقتصادية بسبب تداعيات جائحة كوفيد 19 .

تعتبر شغل (shighel.com) منصة  تضم مجموعة متنوعة كبيرة ممن يطلق عليهم فريلانسرز أو المستقلين والذين يستخدمون مواهبهم وخبراتهم في تقديم خدمات تسويقية هامة وحيوية للشركات مثل التصوير بكافة الاشكال والتصميم بكل أنواعه والاعلانات التسويقية وكتابة النصوص وغيرها مما يساعد في زيادة المبيعات.

وتستهدف المنصة والتطبيق الخاص بها السوق الكويتي والأسواق الخليجية مع خطط للتوسع عربيا وعالميا لتقديم خدمات منوعة يحتاجها الجميع.

مضمون الاتفاق

وحول مضمون الاتفاق قال المنيفي أن الاتفاقية تستهدف نوعين من عملاء البنك الاول أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة الذين يمكنهم الاستفادة من خدمات الفريلانسرز  الموجودين بينما يمكن لعملاء البنك من الافراد أن ينضموا للمنصة كمستقلين أو  فريلانسرز.

وأضاف ان الاتفاقية تتضمن تقديم خصم لجميع عملاء البنك من الافراد الذي يرغبون في العمل من خلال المنصة كمستقلين حيث يصل الخصم الى 40 % من قيمة الاشتراك السنوي الذي يجب أن يدفعه الشخص للالتحاق بالمنصة .

ومن ناحية أخرى فان عملاء البنك من الشركات الصغيرة والمتوسطة ( حساب الاعمال ) يمكنهم الحصول على خدمات خاصة من المنصة بنسب خصم متفاوتة من بينها خدمة الاستشارات والتي يمكن الحصول عليها بنسبة خصم 40 % .

وحول آلية الحصول على هذه الخصومات قال المنيفي أنه يمكن التواصل مع مدير الحساب الخاص لعملاء البنك من الشركات الصغيرة والمتوسطة ( حساب الاعمال ) الى جانب الاتصال بخدمة العملاء للبنك ، كما يمكن التواصل مع المنصة ذاتها للتعرف على التفاصيل .

من جانبه قال الرئيس التنفيذي لمنصة شغل سليمان المنصور ان الاتفاقية مع بنك بوبيان يكون لها عائد كبير على عملاء البنك من الافراد ممن لديهم مواهب وخبرات مميزة في مجالات مختلفة والراغبين في العمل كمستقلين حيث يمكنهم الاستفادة من الخصم الكبير ( 40 %)  الممنوح لهم عند الاشتراك .

وأضاف في المقابل فان عملاء البنك من الشركات الراغبين في الحصول على خدمات المستقلين الذين يزيد عددهم حاليا عن أكثر من 150 متخصص في مجالات مختلفة يمكنهم الحصول على خدماتهم بسرعة واتقان واحترافية عالية الى جانب الخصم الخاصة ببعض خدمات المنصة والتطبيق .

وتقدم المنصور بالشكر لبنك بوبيان على هذه الشراكة والتى تؤكد دعمه المستمر للمشاريع الصغيرة المتوسطة حيث يعتبر تطبيق شغل (shighel.com) جزء منها مشيرا الى ان الفترة المقبلة ستشهد المزيد من التعاون والذي يتضمن اطلاق حملة مشتركة لدعم اصحاب المشاريع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى