أنظمة التشغيل

“إيتون” تطلق المنصة الإلكترونية الجديدة لـ”برنامج الشريك لمزايا الطاقة”

أعلنت شركة إيتون، المتخصصة في حلول إدارة الطاقة، اليوم عن إجراء العديد من التحسينات الرئيسية في “برنامج الشريك لمزايا الطاقة” بهدف الاستفادة من نمو السوق وتقديم دعم أفضل لشركائها وعملاء مراكز البيانات إلى جانب مواصلة تحقيق الإيرادات المتنامية في أي سوق تنافسي.

تمثل هذه الخطوة جزءاً من إطار التركيز المتزايد والاستثمار المتعلق بقناة تقديم الخدمات لدى شركة إيتون الخاصة بإستراتيجية جودة الطاقة.

وستعمل تلك التحسينات على مساعدة شبكة واسعة النطاق من الموزعين المعتمدين لدى شركة إيتون في تحقيق مزيد من النفع لهم وذلك من خلال علاقاتهم بالشركة. كما ستوفر المنصة الإلكترونية الجديدة إمكانية الوصول إلى مجموعة كاملة من الأدوات تشمل التدريب عن بعد، وضمان المبيعات، بالإضافة إلى برنامج جديد لتسهيل عمليات التسجيل. ومن شأن هذه الموارد، إلى جانب ما توفره شركة إيتون من دعم في إطار تطوير الأعمال، تمكين الشركاء من تعزيز نسبة الطلب وتقديم خدمة متميزة للعملاء إضافة إلى زيادة مبيعاتها وأرباحها.

ومن خلال هذه المنصة الإلكترونية سيتم توفير وإتاحة مجموعة واسعة من الدورات التدريبية، ووحدات نموذجية والأدلة التوجيهية للتدريب على الحلول. وإلى جانب التمكين الشامل، سيتمكن شركاء “إيتون” من الاستفادة من إدارة أصول إيجاد الطلب بما في ذلك الحملات جاهزة الاستخدام المصممة لتسريع عملية تنفيذ المبادرات التسويقية.

وما توفره شركة إيتون من استثمار ودعم إضافيين يمثل إثباتاً على التزامها الطويل المدى تجاه شركاءها في هذا المجال. وفي هذا الصدد، قال أشرف يحيى، المدير العام لشركة إيتون في منطقة الشرق الأوسط: “في عصر التحول الرقمي، أصبحت المؤسسات أكثر اعتماداً من ذي قبل على أنظمة تكنولوجيا المعلومات والبنية التحتية الخاصة بها حيث يشكل الاعتماد المتزايد على الطاقة وتوفيرها مصدر قلق رئيسي. تدرك تلك المؤسسات أنه من الأهمية بمكان اتخاذ احتياطات الوقاية من انقطاعات الطاقة مع التحكم في وضع التكاليف وتقليل تأثير تلك المواد على البيئة. وباعتبارها إحدى الشركات الرائدة في مجال إدارة الطاقة، فإنّ “إيتون” تقوم بدور ريادي في إطار توفير الحلول التي تساهم في حماية الأنظمة الأساسية كما نعتمد على شركاءنا في عملية توريد منتجاتنا وتجهيزها بشكل يتناسب مع بيئة واحتياجات العملاء.”

وسيعمل “برنامج الشريك في مزايا الطاقة” على أساس متسلسل حيث سيتم تزويد الشركاء بإمكانية الوصول إلى مزايا متنوعة وذلك اعتماداً على مدى الأهلية لديهم إلى جانب المرحلة الحالية في دورة الشراكة. كما سيحصل الشركاء المجتازين للتدريب بشكل ناجح على شهادات رسمية معتمدة تُمكنهم من تعزيز معرفتهم واكتساب مهارات خدمة العملاء وزيادة إمكانية المبيعات. ستعمل شركة إيتون على مواصلة تطوير المنهج التدريبي بما يمنح الموزعين فرصة لتعزيز مهاراتهم وتقديم منتجات قيمة للعملاء.

وأضاف يحيى، قائلاً: “إنّ هذا الاستثمار الإضافي يشكل جزءاً من الالتزام المتواصل لشركة إيتون الذي يضمن تمتع الشركاء بأفضل مستوى من الدعم، والتمكين، والتوجيه لاسيما إمكانية الوصول للمعلومات والحصول على تمويلات بسرعة وسهولة. وفي مثل هذه البيئة التنافسية، نُدرك بأنّ الاستثمار في شبكة شركاءنا يمثل أفضل الطرق لتقديم عائدات أكبر لعملائنا وشركائنا ولعملنا الخاص كذلك”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق