أنظمة التشغيل

“إيتون” تستعرض حلولها وقدراتها المبتكرة في مجال الأنظمة ذات الجهد المتوسط بمعرض “الشرق الأوسط للطاقة 2020”

تعتزم “إيتون“، الشركة الرائدة عالمياً في حلول إدارة الطاقة، استعراض حزمة واسعة وشاملة من منتجاتها وحلولها الكهربائية في مجال الجهد المتوسط، التي تم تصميمها للارتقاء بمستوى الاعتمادية وتعزيز الكفاءة والترشيد في الاستهلاك، إلى جانب رفع معايير الأمن والسلامة، وذلك خلال مشاركتها المرتقبة ضمن فعاليات “معرض الشرق الأوسط للطاقة 2020” والتي سيقام خلال الفترة ما بين 3 إلى 5 مارس القادم في “مركز دبي التجاري العالمي” ، حيث ستتاح لزوار المعرض فرصة الاطلاع على المجموعة الواسعة من منتجات شركة “إيتون” عبر منصة العروض الرقمية (في القاعة رقم 4)، ومركبة عروض “إيتون” (أمام فندق إيبيس دبي)، والتي تستعرض آلية عمل منتجات الجهد المتوسط على أرض الواقع. وستعلن مركبة “إيتون” (التي يطلق عليها اسم “ميديوم تراك”) عن أول ظهور رسمي لها، ضمن جولة تجوب فيها كافة أنحاء منطقة الشرق الأوسط، من على منصة معرض “الشرق الأوسط للطاقة” في مدينة دبي.

وللمرة الأولى، ستتضمن منصة عروض “إيتون” منتجات “أولوسوي إلكتريك”، الشركة الرائدة في تصنيع المعدات الكهربائية التي تعمل وفق الجهد المتوسط والتي استحوذت “إيتون” على حصة منها خلال شهر أبريل الماضي. وستعرض “إيتون” أنظمة القواطع الكهربائية القابلة للسحب من نوع “أولوسوي يو إم سي” (Ulusoy UMC)، المصممة وفق بنية قياسية مع مراعاة وظائفها ومظهرها ومزايا الأمن والسلامة الخاصة بها، إلى جانب القواطع الكهربائية ذات الجهد المتوسط من نوع “إكسيريا – إيتون” الخالية من غاز سادس فلوريد الكبريت (Xiria – Eaton’s SF6 free) الخاصة بتطبيقات المحطات الحلقية والقواطع الكهربائية الثانوية.

في هذا الصدد، قال أشرف يحيى، المدير العام لدى شركة “إيتون” الشرق الأوسط: “تؤمن إيتون بأن الإدارة الذكية للطاقة والتقنيات الرقمية الذكية هما مرادفين متلازمين، وإن تبني واعتماد التقنيات الرقمية الذكية بهدف ابتكار حزمة منتجات عالية التأثير والكفاءة هو جوهر قيم ومبادئ شركة “إيتون””.

وأضاف: “يمكن استخدام حزمة منتجاتنا وحلولنا التفاعلية بكفاءة وفعالية، وبأعلى درجات الأمان من أجل إدارة الطاقة بفعالية على امتداد قطاعات السوق. وإننا نتطلع قدماً لتبادل خبراتنا مع عملائنا ونظرائنا من رواد الصناعة خلال تواجدنا ضمن فعاليات معرض الشرق الأوسط للطاقة 2020”.

وبإمكان المشاركين في فعاليات المعرض التفاعل بشكل حي مع العروض التقديمية المباشرة أمام الجمهور التي سيقدمها خبراء الشركة، مع الاطلاع على أحدث حزمة من منتجات الشركة في مجال الجهد المتوسط، بما فيها:

  • تُستخدم لوحات القواطع الكهربائية ذات الجهد المتوسط من نوع “إكسيريا – إيتون” الخالية من غاز سادس فلوريد الكبريت (Xiria – Eaton’s SF6 free) للتحكم وتأمين الحماية للمعدات الكهربائية التي يتم استثمارها من قبل المرافق، وأصحاب المباني التجارية، وشركات تشغيل وإدارة أصول محطات توليد الطاقة المتجددة الموزعة، على غرار المزارع الشمسية والتوربينات الريحية. 
  • يتم إنتاج أنظمة القواطع الكهربائية المعدنية والقابلة للسحب من نوع “أولوسوي يو إم سي” Ulusoy UMC وفقاً لمعايير “اللجنة الكهروتقنية الدولية” (IEC)، ما يجعلها الخيار الأمثل لمجموعة واسعة من التطبيقات ضمن محطات التوزيع الأولية، والمنشآت الصناعية، والبنى التحتية التي تعمل بجهد يصل إلى 36 كيلو فولت. 
  • يتم تركيب وتهيئة القواطع الكهربائية المعزولة بالغاز من نوع (Power Xpert XGIS) من “إيتون”، إلى جانب غالبية قطع الجهد المتوسط القابلة للتركيب والمستقلة، ضمن خزان من الستانلس ستيل الملحوم بالليزر والمملوء بغاز سادس فلوريد الكبريت (SF6)، وذلك ليصبح مثالياً للاستخدام ضمن البيئات القاسية والمعرضة للتآكل. 
  • كما ستعرض شركة “إيتون” محول جهد من نوع Ulusoy Oil Type، ولوحة توزيع الجهد المنخفض من نوع (xEnergy Main).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى