الأخبـار

إنتل وعدد من الشركات المصنعة تعلن انسحابها من عام 2020 MWC

أعلن عدد من الشركات المصنعة انسحابها من مؤتمر الاتصالات العالمي في برشلونة ، إسبانيا (MWC 2020). وفقًا لآخر الأخبار الرسمية ، أعلنت أيضًا شركة Intel (Intel) الرائدة في مجال المعالجة وصانع تصميم IC المحلي عن انسحابها من مؤتمر 2020 MWC.

أعلنت الشركة المصنعة للهاتف المحمول الصينية العلامة التجارية أيضا انسحابها من المعرض. مع السحب المستمر للعديد من شركات التكنولوجيا الكبرى ، حتى لو لم يتم إغلاق MWC في عام 2020 ، فسوف تفقد قدرًا كبيرًا من الرؤية.

وفقًا للبيان الرسمي لشركة إنتل ، تعتبر حماية سلامة جميع الموظفين والشركاء أولوية قصوى ؛ نظرًا لدراسة متأنية ، انسحبت إنتل من المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة لعام 2020. شكرًا لك على GSMA لتفهمك ونتطلع إلى المشاركة في أحداث Mobile World Congress المستقبلية ودعمها. كما أكدت إدارة العلاقات العامة بشركة Intel الأخبار لاحقًا. نظرًا لأن شركة Intel رائدة عالميًا في المعالجات وهناك العديد من التقنيات والمنتجات الجديدة في مجال الاتصالات اللاسلكية والجوال ، يتطلع السوق جميعًا إلى معرض Intel لتقديم اتجاهات ومؤشرات جديدة إلى السوق.

بعد Intel ، أعلنت MediaTek ، وهي إحدى شركات تصميم IC المحلية الرئيسية ، عن انسحابها من MWC 2020. صرحت MediaTek بأنها تراقب عن كثب تطور الفيروسات التاجية الجديدة ، وبعد التقييم الداخلي الدقيق ، من أجل مراعاة اعتبارات الصحة والسلامة للموظفين وشركاء العملاء ، لن تشارك في مؤتمر MWC هذا في برشلونة ، إسبانيا ، وستشارك آخر تحديثات 5G من MediaTek من خلال وسائل أخرى اختراق التكنولوجيا.

نظرًا للجهود الأخيرة في تطوير 5G وإدخال المعالجات أحادية الشريحة 5G قبل العديد من الشركات المصنعة ، توقع السوق في الأصل أن تستفيد MediaTek من المنتجات الجديدة وتوحد نظامها البيئي الشريك لإظهار تخطيط مدهش في MWC في عام 2020. ومع ذلك ، تسبب إلغاء المعرض بسبب الالتهاب الرئوي ووهان أيضا الكثير من الكسوف في المؤتمر.

كما أصدر الجسم الحي الصيني للهاتف المحمول بيانًا صحفيًا بعد ظهر يوم 11 ليعلن أنه يراقب عن كثب تطور وباء الالتهاب الرئوي الفيروسي التاجي الجديد وتقييم الأنشطة المختلفة. في ضوء نطاق ومدى انتشار الوباء في هذه المرحلة ، من أجل الحفاظ على صحة وسلامة الموظفين ، قرر الجسم الحي إلغاء معرض MWC 2020 والعرض التقديمي. آلة مفهوم APEX 2020 التي كان من المخطط أصلاً عرضها خلال MWC ستلتقي بكم قريباً ، وسيتم تحديث المعلومات في أقرب وقت ممكن.

اعتبارا من الآن ، على الرغم من أن منظم MWC GSMA لم يعلن إلغاء المعرض بسبب الالتهاب الرئوي في ووهان في عام 2020 ، إلا أن LG و Ericsson و NVIDIA و Amazon و SONY و Intel و MediaTek و vivo وغيرها من الشركات المصنعة ألغت مشاركتها. مسارات مخططة للمشاركة في المعرض ، ولكن سيتم تخفيض حجمها ، ولن يكون المديرون التنفيذيون للشركة حاضرين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق