هواتف وأجهزة

إل جي تطلق سلسلة جديدة لهواتف ذكية من الفئة المتوسطة

أطلقت شركة إل جي سلسلة جديدة من الهواتف الذكية من الفئة المتوسطة تحمل الحرف “K” وتضم موديلات K61 و K51S و K41S وتمتاز بجسم متطابق تقريباً مع شاشة قياس 6.5 بوصة وكاميرا رباعية العدسات حتى في أرخص الموديلات، ومنفذ USB-C في جميع موديلات إل جي في 2020.

وتشتمل باقة التجهيزات التقنية في الهواتف الجديدة على جسم متين وفقا لفئة الحماية MIL-STD-810G ومستشعر بصمة، وبطارية سعة 4000 مللي أمبير ساعة وتقنية LTE، وتقنية البلوتوث، وزر المساعد الصوتي جوجل Assistant وفتحة لتركيب بطاقة الذاكرة microSD الخارجية.

وتروج الشركة الكورية الجنوبية لهاتفها K61 الجديد من خلال كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابيكسل، وتأتي عدسة الماكرو والعدسة واسعة الزاوية بدقة 5 و8 ميجابيكسل، وتعمل كاميرا السيلفي بدقة 16 ميجابيكسل، وتعمل الشاشة بتقنية الدقة الفائقة الكاملة Full HD+، بالإضافة إلى معالج ثماني النوى بسرعة 2.3 جيجاهرتز وذاكرة وصول عشوائي سعة 4 جيجابايت وذاكرة داخلية سعة 64 أو 128 جيجابايت مع تقنية الواي فاي ثنائية نطاق التردد.

ويتوفر الهاتف الجديد باللونين الوردي الملفت للأنظار والرمادي الداكن “التيتانيوم”، مع ذاكرة وصول عشوائي سعة 3 جيجابايت وذاكرة داخلية سعة 128 جيجابايت، وتعمل الكاميرا الرئيسية في هذا الهاتف بدقة 32 ميجابيكسل وتأتي كاميرا السيلفي بدقة 13 ميجابيكسل، وتقتصر دقة وضوح الشاشة 6.55 بوصة على دقة الوضوح الفائق HD+ فقط.

وتعتمد الشركة في الهاتف الجديد على معالج SoC ثماني النوى بسرعة 2.0 جيجاهرتز وذاكرة داخلية بسعة 32 جيجابايت فقط، وتعمل الكاميرا الرئيسية بدقة 13 ميجابيكسل وكاميرا السيلفي بدقة 8 ميجابيكسل.

دب أ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق