هواتف وأجهزة

إطلاق هواتف “Benco” المميزة في السوق المصري بسعر منافس

وقعت شركة “Benco”،العلامة التجارية العالمية للهواتف المحمولة وملحقاتها سريعة النمو، شراكة مع شركة M.A.S،للتوزيع لجعل المنتجات متاحة بسهولة فى جميع انحاء الجمهورية وأعلن سوراب فيرما، الرئيس التنفيذي لشمال إفريقيا عن توقيع شراكة التوزيع مؤكدًا على أن الهواتف المعروضة من شركة “Benco”، متاحة بسعر مناسب للغاية مع هذا الأداء المرتفع.

وعن إمكانيات هواتف “Benco”، قال فيرما: “هذه الهواتف تم تصميمها لتمكين مبتدئين الهواتف الذكية من الاستمتاع أكثر مقابل أموال أقل و نسعى دائمًا لمنح عملائنا أفضل تجربة استخدام للهواتف الذكية”.

ومن جانبه أضاف ياسر الشنودي، رئيس مجلس إدارة شركة M.A.S، إن إطلاق هواتف “benco”، في السوق المصري سيخلق بيئة تنافسية صحية في فئة سعرية متوسطه حتى يتمكن العميل من الحصول على أفضل مزايا مقابل ما يدفعه، وأضاف أيضًا أن منتجات “Benco”، ستتوفر قريبًا في جميع أنحاء البلاد وستتوفر في 1500 نقطة وقريبًا ستصبح “Benco”، الخيار الأول بين المستهلكين المصريين في فئة سعرية مناسبة.

وأضاف الشنودي، أن شركة “Benco” تعمل منذ 10 سنوات في البحث والتطوير على جعل منتجاتها الأفضل في فئتها ولضمان الجودة للعملاء المصريين وتقدم الشركة أيضًا ضمان استبدال لمدة عام لفئة الهواتف المميزة.

وأوضح ياسر الشنودي، أن شركة “Benco”، لديها خبرات كبيرة فى البحث والتطوير للهواتف المحمولة وخبرة التصنيع، والمتوفرة في 28 دولة، بما في ذلك الهند والإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي والمملكة العربية السعودية ومنطقة شرق آسيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى