الألعاب

إطلاق هاتف realme C25s الجديد لأرقى تجربة ألعاب في السوق المصري

أطلقت realme، العلامة التجارية الأسرع نموًا للهواتف الذكية حول العالم، هاتفها الجديد realme C25sفي السوق المصري والذي يتميز بتجربة ألعاب استثنائية بفضل معالج البيانات القوي المزود به الجهاز من طراز Helio G85 12nm octa-core 2.0GHz ثماني النواة.

الهاتف مزود أيضًا بكاميرا ثلاثية 48 ميجا بكسل تعمل بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي وخاصية التصوير الليليSuper Nightscape، كما يعتمد هاتف الألعاب الجديد على بطارية فائقة القوة والأداء بسعة 6000 ميللي أمبير وشاشة قياس 6.5 بوصة لعرض فائق الوضوح بتقنية HD+ mini-drop. كل هذه الخصائص بسعر رائع يصل إلى 3000 جنيه فقط.   

تتميز سلسلة هواتف realme C بتصميمها الشبابي العصري وخصائصها المتنوعة، وهي سلسلة هواتف لها شعبية كبيرة بين فئة الشباب نظرًا لأدائها القوي وعمر البطارية التي تستمر في العمل على مدار اليوم قبل إعادة شحنها.

ويتمتع هاتف realme C25s بتلك المواصفات والخصائص أيضًا، حيث يقدم للمستخدمين تصميمًا عصريًا جديدًا وأداءً قويًا وهو ما يمثل سمة مميزة لسلسلة هواتف realme C الذكية.

وتعليقًا على إطلاق الهاتف الجديد، يقول هشام محرم-مدير التسويق في realme: “تسعى realme دائمًا للتعرف على احتياجات ومتطلبات مستخدميها من الشباب والعمل على تلبيتها بما يتخطى توقعاتهم لاقتناء هاتف ذكي يقدم لهم أداءً قويًا ومستمرًا وبسعر في متناول الجميع. لقد تم تزويد هاتف realme C25s بمعالج بيانات قوي من طراز Helio G85، وهو معالج بيانات مخصص للألعاب يقدم للجيل الجديد تجربة ألعاب وترفيه استثنائية أكثر من أي وقت مضي”. 

معالج بيانات Helio G85: أداء قوي لأفضل تجربة ألعاب

تم تزويد هاتف realme C25s بمعالج بيانات قوي لممارسة الألعاب من طراز Helio G85، ويقدم تجربة سلسة ومتميزة للشباب المحب للألعاب. تم تصميم معالج البيانات ثماني النواة طبقًا لتقنية معالجات الـ 12 نانو متر بسرعة تصل إلى 2.0 جيجا هرتز، كما يتألف المعالج من وحدتي تشغيل مركزيتين عاليتي الأداء من طراز Arm Cortex-A75 بسرعة تصل حتى 2.0 جيجا هرتز، و6 معالجات من طراز Cortex-A55 بسرعة 1.8 جيجا هرتز.

ويعتمد معالج البيانات على تكنولوجيا HyperEngine للألعاب والتي توفر أداءً فائقًا ومستدامًا للهاتف. إنّ هذا المعالج المخصص للألعاب لديه القدرة على معالجة أي لعبة يتم ممارستها عبر الانترنت بأداء سلس ودون انقطاع.

وعند مقارنة هذا الهاتف بالهواتف الأخرى في تلك الفئة، نجد أن رصيد نقاط المقارنة لهذا الهاتف أعلى من باقي الهواتف

بطارية 6000 ميللي أمبير وشاحن سريع 18 واط لاستخدام يومي متواصل بدون توقف

يمكن لهاتف realme C25s أن يستمر في العمل أثناء اجراء المكالمات لمدة 43.17 ساعة متواصلة أو لعب 9.78 جولة من لعبة موبايل ليجيند بانج بانج MLBB دون انقطاع.

بينما يمكن للمستخدمين أيضًا الاستمتاع بمشاهدة مقاطع الفيديو على YouTube لمدة 25 ساعة متواصلة أو الاستماع للملفات الموسيقية على Spotify لمدة 115 ساعة دون توقف. إنّ الحياة الرقمية الافتراضية للمستخدمين على هاتف realme C25s لن تتسبب الطاقة في توقفها أو انقطاعها.

الهاتف مزود أيضًا ببرنامج App Quick Freeze الذي يمكنه أوتوماتيكيا الكشف عن التطبيقات التي لا يتم استخدامها بشكل متكرر وايقافها وضبطها على وضع التوقف في الخلفية من أجل إطالة عمر البطارية.

أما برنامج الشحن الليلي الذكي Smart Night Charge Guardian فيمكنه ابطاء عملية الشحن عندما تقترب البطارية من الشحن بنسبة 100% في الليل لحماية البطارية على المدى الطويل واطالة عمرها. 

كاميرا ثلاثية بدقة 48 ميجا بكسل تعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي، لصور أكثر وضوحًا بتفاصيل مذهلة ونابضة بالحياة

الهاتف الجديد مزود بكاميرا ثلاثية بدقة 48 ميجا بكسل تعمل بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، ليتمكن المستخدمون من التقاط صور فائقة الدقة تصل حتى 6000 × 8000. قم بتكبير الصورة لرؤية تفاصيل حية مذهلة.

يعمل وضع التصوير الليلي   Super Nightscape في هاتف C25s على تحسين اللقطات الليلية من حيث درجة السطوع والتفاصيل والألوان. الهاتف مزود أيضاً مزود بعدسة ماكرو يمكن استخدامها لالتقاط عوالم مصغرة رائعة. تدعم الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميجا بكسل خواص تجميل الصورة AI Beauty والنطاق الديناميكي العالي HDR ووضع البورتريه Portrait Mode التي تتيح للمستخدم التقاط صور سيلفي مثالية.

شاشة بقياس 6.5 بوصة فائقة الدقة من طرازHD+ mini-drop ومستشعر بصمة الإصبع عالي السرعة لفتح الهاتف وواجهة مستخدم realme 2.0 تعمل بنظام التشغيل Android 11

يأتي جهاز realme C25s بأكبر حجم شاشة للأجهزة التي تنتمي لهذه الفئة السعرية، وهي شاشة عرض فائقة الدقة قياس 6.5 بوصة من طراز HD+ mini-drop، كما يبلغ معدل الشاشة: جسم الهاتف إلى 89.5٪. يحتوي الهاتف على ثلاث فتحات للبطاقات -فتحة بطاقة SIM مزدوجة وفتحة مخصصة لبطاقة SD قابلة للزيادة حتى 256 جيجابايت.

هذا بالإضافة إلى خاصية فتح الهاتف ببصمة الإصبع فائقة السرعة والتعرف على الوجه التي تعمل على حماية خصوصية المستخدم بكل سهولة.

يتميز الجهاز أيضًا بواجهة مستخدم realme UI 2.0 والتي تعمل بنظام تشغيل Android 11، والذي يمنح المستخدمين حرية الدمج بين النظامين وإنشاء واجهة مستخدم خاصة بهم.

يأتي هاتف realme C25s باللونين الأزرق المائي والفضي المائي.

الهاتف حاصل على شهادة الجودة العالية من TÜV Rheinland

هاتف realme C25s حاصل على شهادة الجودة والاعتمادية العالية من مؤسسة TÜV Rheinland التي تضع معايير عالية الجودة لإلكترونيات المستهلكين ومعايير الصناعة في الأسواق الرئيسية حول العالم.

تعمل مؤسسة TÜV Rheinland مع شركة realme لتحسين جودة الهواتف الذكية من خلال وضع جيل جديد من معايير الاعتماد والجودة. يخضع كل هاتف من هواتف realme لاختبارات جودة صارمة حتى نتمكن من تقديم أفضل تجربة للمستخدمين، ولكي نرسخ مفهوم هام وهو أنّ realme تقدم أفضل الهواتف الذكية، وتأكيد سعي realme دائمًا إلى تطوير هواتفها الذكية من خلال اختبارها في بيئة الاستخدام الفعلية لتقديم الهواتف الذكية الأعلى جودة في الأسواق، والتي يمكنها العمل تحت كافة ظروف التشغيل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى