إنترنت

إطلاق مبادرة “بادري لتبادل المعرفة” عبر الإنترنت في الشارقة

أطلقت أكاديمية بادري للمعرفة وبناء القدرات – الذراع التعليمية لمؤسسة نماء للارتقاء بالمرأة مبادرة “بادري لتبادل المعرفة” الافتراضية عبر شبكة الانترنت حيث نظّمت أولى جلساتها التي حملت عنوان “التعليم الإلكتروني .. عالم من الفرص بين يديك” بمشاركة نخبة من الخبراء والمتخصصين.

وتوفر المبادرة الجديدة العديد من المنصات الرقمية بهدف دعم تبادل المعرفة وتعزيز التفاعل بين أصحاب المصلحة من أفراد المجتمع وتشجيعهم على مشاركة الخبرات ومصادر العلم كما تسعى المبادرة إلى حثّ المشاركين على الاستثمار الأمثل في قدراتهم الشخصية والمهنية وتعزيز التضامن فيما بينهم في ظل تحول العالم نحو تبني طرق جديدة للتعلم .

وتهدف الجلسات النقاشية الافتراضية إلى توسيع نطاق نظام التعلم من خلال اختيار مواضيع تهمّ المشاركين وإتاحة الفرصة أمامهم لمناقشتها وتبادل الخبرات وتقديم الأدوات والأفكار والمهارات اللازمة لمساعدة الغير على مواجهة التحديات الحالية وذلك تحت اشراف مجموعة من المتخصصين التابعين للأكاديمية لتقديم تجربة مثمرة ومتكاملة لأفراد المجتمع بشكل تفاعلي.

وقالت الدكتورة منى راشد آل علي مديرة أكاديمية بادري : انطلاقاً من رسالتنا الرامية إلى تعزيز التعليم وتنمية القدرات والمهارات تسعى الأكاديمية إلى إعادة تقديم عملية التعلم بقالب جديد بهدف دعم مجتمع الباحثين عن المعرفة .

وأضافت ان تجربة التعلم عن بعد التي أطلقناها تفتح المجال واسعاً نحو تمكين الأجيال ونشر العلم والمعرفة كونها تركز بشكل خاص على التعلم العملي بهدف بناء قدرة المشاركين على الاستفادة من الخبرات التي يكتسبونها وتمكينهم من تطبيقها بصورة عملية لتحقيق النجاح في بيئة الأعمال الحالية، مؤكدة الحرص على تقديم المساعدة وكافة أشكال الدعم لطلاب المعرفة الراغبين بتنمية قدراتهم عبر تعزيز فرص التواصل فيما بينهم مع ضرورة الحفاظ على سلامتهم في ظل الظروف السائدة.

وام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق