الأخبـار

إطلاق المنتدى الرقمي SPIE Photonics Europe بأكثر من 700 عرض تقديمي

ستعقد جمعية SPIE ،المجتمع الدولي للبصريات والضوئيات ، منتدىها الرقمي الافتتاحي خلال الأسبوع من 6 إلى 10 أبريل. ستُعقد SPIE Photonics Europe 2020 ، التي كان من المقرر تشغيلها في ستراسبورج، فرنسا ، من 29 مارس إلى 2 أبريل، على الإنترنت تمامًا عبر تنسيق افتراضي وتفاعلي.

و سبي المنتدى الرقمي منصة وضعت ردا على عدم القدرة على عقد مؤتمرات في شخص بسبب الانتشار العالمي للCOVID-19. تضمن المنتديات الاستمرار في الوقت المناسب لفرص تبادل المعلومات وفرص المناقشة التي يقدرها مجتمع البصريات والضوئيات في المجتمع ويعتمد عليها لتطوير البحث وتطوير المنتجات والتعاون.

سيقدم المنتدى الرقمي SPIE Photonics Europe ، وهو إصدار جديد مثير وخالٍ تمامًا من SPIE Photonics Europe 2020 ، طريقة ملائمة وعالية الجودة وفي الوقت المناسب للباحثين والمهندسين وقادة الحكومة والصناعة في مجتمع الضوئيات لمشاركة الأبحاث الناشئة ، نتائج جديدة ، والتقدم التكنولوجي مع أقرانهم. يمكن الوصول إلى جميع العروض التقديمية والمخطوطات عن طريق مكتبة SPIE الرقميةمع القدرة على التعليق. يتيح تنسيق SPIE عبر الإنترنت إمكانية الوصول إلى العروض التقديمية والمناقشة أثناء المنتدى في أي منطقة زمنية مناسبة للمشارك وبأي ترتيب. بالإضافة إلى ذلك ، يتضمن منتدى SPIE Photonics Europe الرقمي معرضًا افتراضيًا ، يسمح للمشاركين بالتواصل مع أكثر من 100 عارض يعرضون منتجات وخدمات تدعم مجتمع البصريات والضوئيات.

قالت مارلين غورسوش ، مديرة البرامج الفنية والفعاليات في SPIE: “بمجرد أن أصبح من الواضح أننا سنضطر إلى إلغاء معرض Photonics Europe في ستراسبورغ ، قمنا بتحويل اتجاه إصدار 2020 على الفور. لقد عقدنا العزم على إيجاد أفضل طريقة للمساعدة يشارك علماءنا ومهندسوننا أبحاثهم النقدية مع أقرانهم دون سفر. لقد ولدت منصة المنتدى الرقمي بالفعل استجابة حماسية ، ويسعدنا أن نرى مشاركة مجتمع البصريات والضوئيات من حيث عدد المشاركين والمؤلفين المشاركين. نحن نتطلع إلى أسبوع مثير من المناقشات وتبادل المعلومات “.

مع وجود أكثر من 700 مقدم عرض ، فإن المجالات الموضعية للبحث تتراوح من تقنيات النانو والكمية إلى الضوئيات الحيوية والليزر والبصريات غير الخطية والتصوير البصري والاستشعار والقياس. الاشتراك في هذا الحدث مجاني تمامًا وسيتيح للمشاركين الوصول الكامل إلى جميع العروض التقديمية المسجلة مسبقًا من منتدى SPIE Photonics Europe Digital وأكثر من 500 مخطوطة مقبولة. خلال المنتدى ، يمكن للمشاركين التفاعل مع المتحدثين من خلال مشاهدة العروض والاستماع إليها في الوقت الذي يناسبهم ، ونشر الأسئلة والتعليقات ، حيث يقوم مقدمو العروض بمراقبة مناقشاتهم بشكل متكرر طوال الأسبوع من أجل الرد والمشاركة في المحادثات.

وقد وافق بالفعل أربعة من المتحدثين في الجلسة العامة المدعوين على المشاركة ، مع توقع المزيد من التأكيدات. وتشمل المجموعة حتى الآن جامعة كاليفورنيا ، بيركلي ، البروفيسورة لورا والر ، موضوعها المجهر الحسابي. آنا ميجاني ، مجلس البحوث الأوروبي ، التي ستتناول فرص التمويل مع هيئة الإنصاف والمصالحة ؛ باسكال سينيلارت ، من مركز علوم النانو وتقنيات النانو ، الذي سيناقش عمل مختبرها على النقاط الكمومية القائمة على أشباه الموصلات التي تعمل كذرات اصطناعية للاستخدام في تطوير تقنيات الكم البصري ؛ وتحدث مايكل ليبي من Translucent عن مدى سرعة وضع أجهزة البوليمر الكهروضوئية ذات الطاقة الكهربائية المنخفضة والسريعة بشكل طبيعي في الجيل التالي من خارطة طريق الإنترنت الضوئية .

بالإضافة إلى منتدى Photonics Europe الرقمي ، تطلق SPIE منتديين آخرين من هذا القبيل بدلاً من المؤتمرات الشخصية المقررة مسبقًا: SPIE Defense + Commercial Sensing 2020 و SPIE Smart Structures and Nondestructive Evaluation 2020 . ستعقد هذه المنتديات الرقمية 27 أبريل – 1 مايو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق