أمان رقمي

“إسيت” تحصل على لقب “الأداء القوي” لمجموعة حلول أمن نقاط النهاية لعام 2019

حصلت شركة «إسيت»  ESET الرائدة عالميًا في برامج أمن المعلومات، على لقب “الأداء القوي” في تقرير شركة “فوريستر ويڤ”  Forrester Wave لحلول أمن نقاط النهاية للربع الثالث من العام 2019.

قام التقرير المرموق بتقييم أفضل 15 مجموعة حلول أمن في السوق، وقدرات كل منهم على منع وكشف ومعالجة تهديدات نقاط النهاية، مع ظهور «إسيت» صاحبة أداء قوي.

 ومع مراجعة للسوق بشكل عام، ذكر التقرير أن “مشترو مجموعة حلول أمن نقاط النهاية يضعون أولوية للحماية التلقائية من التهديدات”. ويسلط التقرير الضوء على أن مجموعة حلول أمن نقاط النهاية أصبحت الآن “مكلفة بالحماية من التهديدات المستهدفة” ويجب على العملاء البحث عن موفري الخدمات الذين “يدمجون بشكل قوي منع التهديدات واكتشافها والاستجابة لها” و “توسيع نطاق الرؤية والتحكم في النظام البيئي لنقاط النهاية”و”توفير المرونة في مجموعة متنوعة من البيئات وتحمل المخاطر”.

 اعترف التقرير بمحفظة منتجات «إسيت» الكاملة للشركات منذ قيامها بالتوسع لتلبية إحتياجات السوق المتزايد. وحصلت «إسيت» على أعلى درجة ممكنة في رؤية الشركات ومعيار التركيز وتمت الإشارة إلى تطويرها العديد من القدرات التي تهم المشترين، مثل حلول الكشف و الإستجابة لنقاط النهاية  (EDR)، والكشف والاستجابة المدارة، وخدمات استخبارات التهديدات وإدارة الثغرات الأمنية. وحصلت «إسيت» أيضًا على أعلى درجة في معيار دعم نظام التشغيل، والذي يتم تقييمه ووصفه بأنه يحتوي على أوسع دعم لأنظمة التشغيل مقارنة بالآخرين ممن شملهم التقييم.

 لتقييم حالة سوق مجموعة حلول أمن نقاط النهاية ومعرفة وضع الموردين للحلول مقارنة ببعضهم البعض، قامت “فوريستر” بتقييم نقاط القوة والضعف لدى كبار الموردين. بعد دراسة الأبحاث السابقة وتقييمات احتياجات المستخدم والمقابلات مع الخبراء والموردين، طورت شركة “فوريستر” مجموعة شاملة تتكون من 25 معيارًا للتقييم تم تجميعها في ثلاث فئات:

• العرض الحالي. يشير موضع كل مورد على المحور الرأسي لرسم “فوريستر ويڤ” إلى قوة عرضه الحالي. وتشمل المعايير الرئيسية لهذا التقييم البرمجيات الخبيثة واستغلال الوقاية والكشف السلوكي وأداء المنتج، والذي تأكدت “فوريستر” من صحة باستخدام ملاحظات العملاء والعروض/ الإحاطات.

 • الاستراتيجية. وضع على المحور الأفقي ويدل على قوة استراتيجيات الموردين. وقامت “فوريستر” هنا بتقييم رؤية وتركيز الشركة، و المجتمع الأمني، وخارطة الطريق للمنتج.

 • وجود السوق. متمثلة في حجم العلامات على الرسم، وتعكس درجات تقييم “وجود السوق”من “فوريستر” قاعدة الشركات لكل مورد و النظام البيئي لترخيص الشريك.

يصف تقرير “فوريستر ويڤ” أن متخصصي الأمن يريدون مجموعة حلول لأمن نقاط النهاية يمكنها توفير الحماية اللازمة مع تزايد عدد الأجهزة التي يتم إحضارها إلى مكان العمل والتعامل مع التعقيدات المتزايد التي تشهدها الساحة الأمنية الحالية. بالنسبة للموردين وستؤدي الحماية المحسنة السلوك و السياسات القائمة على المخاطر إلى القيادة في حلول الأمن السيبراني. ويعكس هذا نجاح «إسيت» في الحصول على أعلى درجة متعلقة بمجتمع الأمن، ودعم نظام التشغيل، ورؤية الشركة ومعايير التركيز.

 ينص التقرير في ملف «إسيت» على أن “منتجات الشركة مثالية للمشترين الذين يقدرون قيمة واجهة مستخدم بسيطة ومباشرة مع ميزات أكثر تقدمًا يتم استدعاؤها بسهولة عند الحاجة”مع تقييم عملاء «إسيت» لها باستمرار بشكل جيد واستثنائي لتأثيرها المنخفض على تجربة المستخدم.

 وصرح “جوراج مالشو”، مسؤول التكنولوجيا في «إسيت»، وقال:” أن الاعتراف بشركة «إسيت»كصاحبة “الأداء القوي” في أحدث إصدارات تقرير  حلول أمن نقاط النهاية من “فوريستر”، هو دليل على التزامنا بتوفير الأمن المتميز لقطاع الشركات. تزداد تهديدات الشركات بإستمرار، ومهمتنا الرئيسية حماية مستخدمينا من التهديدات المعقدة و تقديم حلولنا الأمنية ذات المستوى العالي و المتقدم. في عالمنا الرقمي المتزايد، من الضروري أن تكون الشركات وبياناتها مؤمنة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق