التكنولوجيا الناشئة

إستئناف عمليات Apple Store العالمية.. أبريل المقبل

أعلنت شركة Apple في 14 مارس أنها ستغلق جميع متاجر Apple خارج الصين وهونج كونج وماكاو وتايوان ، وسيكون وقت الإغلاق حتى إشعار آخر. ومع ذلك ، ذكر Deirdre O’Brien ، نائب الرئيس الأول لتجارة التجزئة والعاملين في تايبيه يوم 24 ، في مذكرة داخلية أنه من المتوقع أن يستأنف متجر Apple خارج الصين وهونج كونج وماكاو وتايوان عملياته في أبريل.

أشار Deirdre O’Brien إلى أن شركة Apple تخطط لإعادة فتح متجر Apple على دفعات بدلاً من إعادة فتح جميع متاجر Apple في نفس الوقت. ومن غير الواضح الترتيب الذي سيتم فيه إعادة فتح متجر Apple وفي البلدان أو المناطق التي سيتم فتحها للأعمال التجارية.

على الرغم من أن Apple أغلقت متاجر البيع بالتجزئة في العديد من المناطق ، خلال اندلاع الالتهاب الرئوي Wuhan ، إلا أنها واصلت تقديم الطلبات عبر الإنترنت والتوصيل المجاني للمنزل ، وحتى أصدرت منتجات جديدة مثل iPad Pro و MacBook Air للاستحواذ على السوق.

وبسبب الانتشار السريع لوباء الالتهاب الرئوي العالمي في ووهان ،في 14 مارس ، أغلقت Apple جميع متاجر Apple البالغ عددها 458 خارج الصين وهونج كونج وماكاو وتايوان ، وحثت الموظفين على العمل في المنزل للمساعدة في وقف انتشار وباء الالتهاب الرئوي. أبلغ Deirdre O’Brien موظفي Apple في مذكرة بأن العمل في المنزل سيتم تمديده حتى 5 أبريل على الأقل ، وسيتم إعادة تقييم الترتيبات أسبوعيًا بناءً على مكان عملهم.

ورفض متحدث باسم آبل التعليق في هذه المرحلة على التقارير ذات الصلة. يشير التقرير إلى أن الجدول الزمني لمتجر Apple Store لاستئناف العمليات هو في وقت أبكر بكثير مما يشير إليه العديد من خبراء الصحة العامة ، أي أنه من المرجح أن يستمر التفشي حتى أبريل. وبسبب هذا ، تحافظ Apple حاليًا على تنظيف وتطهير صارم وإجراءات احترازية أخرى ضد متجر Apple. في الوقت الحاضر ، هناك فاشيات كبيرة في الدول الأوروبية والولايات المتحدة. ما إذا كانت هذه الخطة المفتوحة ستتغير مع وضع الوباء يتطلب المراقبة المستمرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق