التكنولوجيا الناشئة

“إبسون” الشرق الأوسط تكشف عن ابتكارات تقنية حديثة في مجال طباعة اللافتات

طرحت “إبسون“، الشركة العالمية البارزة في مجال التقنيات التي تربط الأشخاص والأشياء والمعلومات عبر ابتكارات تقنية عالمية المستوى، مجموعة من حلول الطباعة المبتكرة دعمًا للمؤسسات التجارية وتلبيةً لمتطلبات سوق الشرق الأوسط لعام 2021.

 

تعلن الشركة عن طرح أول طابعة لافتات مسطحة بتقنية UV في الشرق الأوسط في إبريل المقبل، والتي تتيح الطباعة على أيّ سطح بصرف النظر عن حجمه وسمكه ووزنه، مستهدفة منتجي اللافتات الساعين إلى التوسّع في منتجاتهم وإنتاج لافتات بتقنية UV LED عالية الجودة.

وتشتمل الطابعة SureColor SC-V7000 على رأس الطباعة Micro Piezo من إبسون، وتأتي مزوّدة بعشرة أحبار مطورة حديثًا تتيح استنساخًا دقيقًا للألوان. وتتضمّن المزايا الإضافية أداة تأيين، وسرعة طباعة عالية، والطباعة على مساحة كبيرة، وأربعة نظم تفريغ متعددة المناطق، ووحدة تحكّم UV مسطحة. ويعتمد الطراز SureColor SC-V7000 على النجاح الذي حققته مجموعة طباعة اللافتات الحائزة على الجوائز SureColor Sمن إبسون، والتي تقدّم نتائج طباعة سريعة عالية الجودة وموثوق بها على مجموعة متنوعة من مختلف وسائط الطباعة.

وقال ريتشارد بارو المدير الأول للمنتجات في إبسون أوروبا، إن كل ميزة ووظيفة في مجموعة الطابعات SC-V7000 قد جرى تصميمها مع أخذ العملاء ومتطلباتهم في الاعتبار، مشيرًا إلى أن إبسون حرصت على إضافة مزايا فريدة لتمييز هذه الطابعات وتحسينها لتلبية احتياجات سوق اللافتات، وأضاف: “تتسم طابعة اللافتات المسطحة UV بالقوة وبأسعار مناسبة وبكونها قادرة على الطباعة السريعة وبجودة عالية على مجموعة واسعة من الوسائط. وتفخر إبسون بدخولها سوق طباعة لافتات UV المسطحة من خلال الطراز SC-V7000”.

أما المؤسسات الرفيقة بالبيئة، فيمكنها الحصول على مجموعة طابعات SureColor SC-R5010 من إبسون، المتسمة بإمكانية تضمين حلّ حبر الراتنج، ما يتيح لمقدمي خدمات الطباعة وشركات التصميم الإبداعي القدرة على إنتاج مجموعة واسعة من اللافتات بطريقة مستدامة دون المساومة على جودة النتائج. وتقدم إبسون ضمن هذه المجموعة طابعة SureColor SC-R5010L  التي تتسم بسعة أكبر للحبر.

ويرى شهاب زبير مدير المبيعات الإقليمي لدى إبسون الشرق الأوسط، أن صناعة اللافتات قد شهدت تطورات كبيرة في المنطقة وأن هناك عوامل عديدة تسهم في التغيير والنمو الذي يشهده هذا السوق، وقال: “يتطلع معظم العملاء اليوم على سبيل المثال إلى بدائل صديقة للبيئة وأكثر استدامة من الحلول السابقة مع التركيز على حصول على نتائج عالية الجودة، وتعمل إبسون عبر منتجاتها الجديدة، مثل حبر الراتنج، على تلبية متطلبات العملاء في المنطقة وتوفير حلول مبتكرة لصناعة اللافتات”.

من جهة أخرى، تلائم طابعات إبسون من مجموعة SureColor SC-T3100M وSC-T5100M مساحات العمل صغيرة الحجم، لتلبي احتياجات الفنانين وتخطيط التصاميم المعمارية وخرائط GIS، واحتياجات المؤسسات العاملة في مختلف القطاعات، لا سيما قطاعي التجزئة والضيافة.

وصُمّمت الطابعات صغيرة الحجم والموثوق بها من مقاس 24 بوصة (SC-T3100M) و36 بوصة (SC-T5100M) بطريقة تحمي الطابعة من الغبار كمعيار أساسي، مما يجعلها الحلّ المثالي للمكاتب في مواقع البناء وأماكن العمل التي تشهد حركة كبيرة للمشاة. وتتيح هذه المجموعة طباعة ذات ألوان ثابتة ومقاومة للماء، وتُعدّ مثالية لإنتاج الملصقات للأماكن التي تشهد رطوبة عالية مثل نوافذ المتاجر.

 مجموعة الطابعات SureColor SC-R5010 وSC-R5010L وSC-T3100M وSC-T5100M متاحة الان في أسواق الشرق الأوسط، في حين ستتوفر مجموعة طابعات SureColor SC-V7000 في الأسواق ابتداء من شهر إبريل المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى