مال وأعمال

“أوريكس للاتصالات” تُطلق عملياتها في الشرق الأوسط وإفريقيا بنهاية 2021

أعلنت شركة أوريكس للاتصالات، اليوم، عن إتمام استعداداتها لإطلاق عملياتها التشغيلية وطرح منتجاتها من الأجهزة والمنتجات الذكية الجديدة في عدة أسواق واعدة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، خلال الربع الأخير من العام 2021.
 
وتستعد “أوريكس للاتصالات”، الشركة القطرية الرائدة التي تتخذ من الدوحة مقرًا رئيسيًا لها إلى جانب امتلاكها عدد من المقرات الإقليمية الأخرى، لطرح مجموعة جديدة من المنتجات والأجهزة الذكية التي ستعتمد على استراتيجية منافسة سوقية ترتكز على تقديم منتجات ذات جودة عالية بأسعار تنافسية، عبر عملياتها المختلفة في أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، بالإضافة إلى السوق المحلي في دولة قطر.

بهذه المناسبة، قال الشيخ محمد بن حمد آل ثاني، رئيس مجلس إدارة شركة أوريكس للاتصالات: “سعداء باكتمال الاستعدادات اللازمة لبدء عملياتنا التشغيلية في أسواق جديدة وواعدة في إقليم الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. لقد شهدت الفترة الماضية تأجيل إطلاق العمليات التشغيلية للشركة بسبب تداعيات جائحة كورونا، والتي طالت تأثيراتها السلبية عمليات التصنيع الخاصة بالمنتجات عالميًا وسلاسل الإمداد والتوريد، حيث لا تزال جميعها تكافح حتى الآن لاستعادة مستويات نشاطها التي كانت عليها في فترة ما قبل الجائحة”.

وأضاف آل ثاني: “على الرغم من التحديات التي فرضتها جائحة كوفيد-19 إلا أن الفترة الماضية شكلت فرصة مهمة لإعادة ترتيب الأوراق وبناء استراتيجية جديدة لشركة أوريكس للاتصالات، سواء فيما يتعلق بطبيعة المنتجات الذكية التي ستقوم بطرحها أو على صعيد الأسواق التي ينتظر أن تطلق الشركة عملياتها فيها قريبًا، وكذلك الأسواق المستقبلية المستهدفة ضمن الاستراتيجية التوسعية”.

وأوضح الشيخ محمد بن حمد آل ثاني، أن طرح المنتجات الجديدة يأتي وفق استراتيجية محددة وواضحة تعتمد على المنافسة المفتوحة ضمن قطاع صناعة وإنتاج وتوزيع منتجات وأجهزة الاتصالات الذكية، خاصة في ظل وجود العديد من الأسواق التي لا تزال تعاني من فجوة على صعيد العرض والطلب وتحتاج لمنتجات جديدة تزيد من المنافسة بسوق المنتجات الذكية التي تلقى رواجًا كبيرًا في مختلف الأسواق حول العالم باختلاف فئاتها، وذلك بما يتماشى مع استراتيجية الشركة التي تستهدف كافة الشرائح المجتمعية عبر مختلف منتجاتها.

وأشار رئيس مجلس إدارة شركة أوريكس للاتصالات، إلى أن اعتماد العمليات الخاصة بالشركة على الربح المستدام والتوسع المدروس في الأسواق والدول الواعدة حول العالم، من خلال الاستراتيجية الجديدة، التي تستهدف أيضًا في مرحلة لاحقة الأسواق الخليجية، كان من بين أبرز الدروس المستفادة من جائحة كورونا بالنسبة للشركة.

وتطمح شركة أوريكس للاتصالات، وهي علامة تجارية قطرية متخصصة في تصنيع الأجهزة الذكية وتطوير الابتكار التكنولوجي والذكاء الصناعي، من خلال رؤيتها الاستراتيجية في أن تصبح شركة محلية ذات رؤية عالمية في مجال إنتاج تكنولوجيا الاتصالات المتطورة، وتقديم حلول وأجهزة اتصالات مبتكرة تناسب جميع شرائح المستهلكين بأسعار تنافسية، وجودة عالية تنافس نظيراتها في الأسواق العالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى