هواتف وأجهزة

أوبو تطلق هاتفها الذكي Find X2 الجديد

كشفت شركة أوبو عن هاتفها الذكي الفاخر Find X2 الجديد، والذي يتوفر أيضاً في إصدار Pro.Pro.

وأوضحت الشركة الصينية أن الهواتف الذكية الجديدة تأتي مزودة بشاشة OLED ذات جوانب مستديرة قياس 6.7 بوصة وتعمل بدقة 3168×1440 بيكسل وبمعدل تنشيط صورة يبلغ 120 هرتز لعرض مقاطع الفيديو والألعاب بسلاسة.

كما قامت أوبو بمعايرة الشاشة، التي تعمل بدرجة سطوع تبلغ 800 نيت، وتصل إلى 1200 نيت مع الصور عالية التباين (HDR10+).

وتعول شركة أوبو على اختيار الخامات في الجانب الخلفي لهاتفها الذكي الجديد؛ حيث يمكن لأصحاب الموديل Find X2 Pro الاختيار بين السيراميك الأسود مع التمويج الدقيق للإمساك بالهاتف بصورة أفضل، أو الجلد الصناعي باللون البرتقالي والمصنوع من البولي يوريثين.

وبالنسبة للموديل Find X2 فإنه يمكن الاختيار بين السيراميك الأسود والزجاج الأزرق، وأكدت الشركة الصينية على حماية شاشة الهاتف الذكي بزجاج Gorilla Glass 6.

وتعتمد أوبو على أنظمة الكاميرا الثلاثية في هواتفها الذكية الجديدة، ويعمل مستشعر العدسة واسعة الزاوية بدقة 48 ميجابيكسل، وتعتمد أوبو في الموديل Find X2 Pro على عدسة سوني IMX689، وقامت الشركة الصينية في الموديل Find X2 بتركيب عدسة سوني IMX568 الأصغر.

وتمتاز هواتف أوبو الجديدة بتسجيل مقاطع الفيديو بدقة 4K وبسرعة 60 صورة في الثانية، وتجمع بين وظيفة تثبيت الصورة البصرية والإلكترونية معا، وهناك بعض المزايا للكاميرا قاصرة على الموديل Find X2 Pro مثل إمكانية التقاط الصور الخام RAW بعمق لون 12 بت وتصديرها.

وأكدت الشركة الصينية أن هواتفها الذكية الجديدة محمية ضد توغل المياه والأتربة وفقاً لفئة الحماية IP54 و IP68 للإصدار Pro، وتشتمل باقة التجهيزات التقنية على معالج كوالكوم Snapdragon 865 وذاكرة وصول عشوائي سعة 12 جيجابايت وذاكرة داخلية سريعة (LPDDR5 و UFS 3.0) سعة 256 أو 512 غيغابايت للإصدار Pro.

وتدعم هواتف أوبو الجديدة شبكة الجيل الخامس للاتصالات الهاتفية الجوالة 5G مع مستشعر بصمة الأصابع، ويوفر الشاحن 65 المورد مع الهاتف إمكانية شحن البطارية سعة 4200 أو 4260 مللي أمبير ساعة في غضون 38 دقيقة.

دب أ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق