التكنولوجيا الناشئة

“أكسنتشر” تعزز قدرات “أوراكل” السحابية في الشرق الأوسط بالاستحواذ على “أبس برو” السعودية

عقدت أكسنتشر، اتفاقية للاستحواذ على شركة الاستشاريون المحترفون للتقنية (أبس برو) في السعودية التي تُعد أحد أبرز مزودي خدمات أوراكل السحابية في المنطقة.

ومن شأن هذه الاتفاقية تعزيز الجهود العالمية التي تبذلها أكسنتشر في نشر خدمات أوراكل السحابية، والتي تصب بصالح توفير قيمة إضافية لعملائها بمنطقة الشرق الأوسط ومساعدتهم في مسيرة تحولهم نحو الحوسبة السحابية. ولم يتم الكشف عن الشروط المالية لعملية الاستحواذ.

وتتخذ “أبس برو” من الرياض مقراً لها، وهي الشريك الرائد لشركة أوراكل “Platinum Oracle Partner” وتمتلك خبرة واسعة في العمل مع القطاعين العام والخاص بالمملكة الذي يعزز المعرفة العميقة والمتبادلة في القطاع بين الشركتين في مجال التحول الرقمي والسحابي، ما يساعد في نهاية المطاف العملاء في الشرق الأوسط على تحقيق قيمة أكبر أثناء قيامهم بتحويل أعمالهم إلى المجال السحابي.

وأوضح ديفيد ديشامب، مدير أكسنتشر للتكنولوجيا بالشرق الأوسط: “تشكل التقنيات السحابية عنصراً هاماً من عملية التحول الرقمي، إذ تتمتع الشركات التي تمتلك أسساً رقمية أقوى بقدرة أكبر على التوسع والعمل بسرعة والتغلب على التحديات. ومن شأن توحيد إمكاناتنا مع “أبس برو” تعزيز تواجدنا العالمي مع خدمات أوراكل السحابية ودعم عملائنا في الشرق الأوسط ليكونوا روّاد التحولات التكنولوجية القادمة”.

بدوره، قال الرئيس التنفيذي لشركة “أبس برو” عبد العزيز بن حمد السلوم: “بفضل الخبرات الراسخة في أكسنتشر وحضورها العالمي، نحن على ثقة بارتقائنا إلى مستويات جديدة من التطور وبأننا سنكون عونا حقيقيا لعملائنا خلال مسيرة تحولهم السحابي”.

يذكر أن أكسنتشر تحظى بخبرة عالمية لا تضاهى في مجموعة حلول أوراكل الشاملة، حيث تمتلك آلاف المستشارين الخبراء في خدمات أوراكل حول العالم ممن يعملون على تسريع وتيرة التحول الرقمي عبر تنفيذ حلول أوراكل للأعمال والعمليات الجديدة التي تتطور مع نمو أعمالهم الرقمية. وقد تعاونت أكسنتشر مع أوراكل لأكثر من 25 عاماً وتعد عضواً عالمياً مرموقاً ضمن شبكة أوراكل “Platinum Oracle Partner”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى