هواتف وأجهزة

أجهزة الكمبيوتر المحمولة الجديدة من GIGABYTE تفوز بجوائز Red Dot Design لعام 2020

تلقت شركة GIGABYTE ، العلامة التجارية الرائدة للكمبيوتر الشخصي ، جائزة Red Dot Design لعام 2020 لاثنين من أجهزة الكمبيوتر المحمولة من خط AERO – AERO 15 OLED و AERO 17 – بالإضافة إلى جهازي كمبيوتر محمول للألعاب – AORUS 15G و AORUS 17X. ويؤكد هذا الاعتراف أيضًا دور GIGABYTE كشركة رائدة في السوق في صناعة الكمبيوتر المحمول.

هناك أكثر من 6500 مشاركة من 60 دولة تتنافس في جوائز Red Dot Design لهذا العام. تلتزم GIGABYTE بإنتاج خطوط الكمبيوتر المحمول AERO Creator و AORUS Gaming Laptop في تايوان. بفضل حوافها فائقة النحافة ، ومعايرة ألوان Xrite Pantone ، و Microsoft Azure AI ، وغيرها من التقنيات الرائدة في الصناعة ، تم الاعتراف بأجهزة الكمبيوتر المحمولة من GIGABYTE بالفعل مع جوائز الأجهزة الأوروبية لأفضل جهاز كمبيوتر محمول بالإضافة إلى الحصول على جوائز تايوان للتميز. تم تكريم أجهزة الكمبيوتر المحمولة الآن بجائزة تصميم Red Dot لعام 2020.

AORUS: إعادة تعريف أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب

تتميز أجهزة الكمبيوتر المحمولة AORUS بالسرعة والقوة ، مع شاشات توفر معدل تحديث مرتفعًا مع لوحات مفاتيح ميكانيكية استثنائية. في عام 2020 ، تأخذ AORUS الأمر أكثر من خلال التعاون مع G2 Esports ، فريق الرياضات المحترف العالمي ، لتطوير كمبيوتر محمول مخصص للألعاب يلبي احتياجات اللاعبين المحترفين. كان مفهوم التصميم الشامل والمتكامل حاسماً بالنسبة لجيجابايت في الفوز بالجائزة.

تصميم المنتج مشبع بإحساس الأداء الفائق ، مع استلهام الرائد AORUS 17X من السيارات الفائقة وطائرة مقاتلة. تم إنشاء الهيكل باستخدام تقنية CNC (التحكم العددي بالكمبيوتر) ، نحت الهيكل المعدني بالكامل من الألمنيوم في إطار قوي بزوايا محددة. تتناثر أضواء LED RGB من طرف إلى آخر لعرض السرعة والقدرة الهائلة للكمبيوتر المحمول الرائد.

الكمبيوتر المحمول الفائز الثاني ، العلامة التجارية الجديدة AORUS 15G ، هو كمبيوتر محمول احترافي مخصص للألعاب على الطريق: على الرغم من أنه مجهز أيضًا بلوحة مفاتيح ميكانيكية ، فإن AORUS 15G أخف وزنا وبطارية تدوم لفترة أطول. تصميم AORUS 15G مستوحى أيضًا من السيارات الرياضية مع جانب الهيكل المزخرف بميزات سيارة سباق فو لخلق شعور بالرياضات المتطرفة مع إضافة لمسة من الحداثة البسيطة.

AERO: توازن الأداء والتنقل

جمالية أجهزة الكمبيوتر المحمولة الخالقة في خط AERO مستوحاة من أفلام الخيال العلمي. تم الانتهاء من هيكل الألمنيوم بالكامل باستخدام NIL (Nano-Imprint Lithography) ، مما يوفر جودة فائقة بسيطة ولكنها ليست مربكة بأي حال من الأحوال. صرح ستيفن تشين ، نائب رئيس مركز الأعمال المتنقلة بشركة GIGABYTE ، أن جمال أجهزة الكمبيوتر المحمولة AERO يكمن في ” المزيد من الاحتمالات” وبالتالي يجب أن يكون لديها أجسام أخف وزنا وبطاريات تدوم طويلا وأداء رائع دون أي مساومة بسبب ارتفاع درجة الحرارة.

إن خط AERO متوازن جيدًا في العديد من الجوانب ، فقد استلهم الفنان المرئي Rus Khasonov من AERO لإنشاء مقاطع فيديو باستخدام AERO 15 OLED ، “باستخدام AERO ، يمكنني العرض باستخدام After Effects والتحرير باستخدام Photoshop في نفس الوقت. أنا منبهر بعمق أن مثل هذا الجسم الخفيف يمكن أن يقدم مثل هذا الأداء “.

خط كامل من أجهزة الكمبيوتر المحمولة الخالق من AERO، بما في ذلك 15 “AERO 15 OLED و 17” AERO 17 HDR مع 4K المراقبين فضلا عن AERO 15 و 17 AERO مع مراقبي FHD، هي البداية متاح في 16 تشرين أبريل. تزداد قوة بطاقة الرسومات ، NVIDIA ، الجائزة لمنشئي المحتوى ووعدت بالوصول المجاني إلى Adobe Creative Cloud لمدة ثلاثة أشهر لأي شخص يشتري النماذج المجهزة بـ RTX Studio.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق