مال وأعمال

“آيديميا” تطلق أول بطاقة معدنية في بلجيكا بالتعاون مع بنك “نايجلماكرز”

تزوّد “آيديميا” أول بطاقة دفع معدنية في بلجيكا أُطلقت في منتصف شهر نوفمبر لعملاء بنك “نايجلماكرز” من النافذين والنخبة. ومن خلال بطاقة الدفع الجديدة هذه، يسعى بنك “نايجلماكرز” إلى تزويد عملائه النافذين والنخبة بخدمة مجانية تعدّ الأفضل ضمن فئتها.

يزدهر سوق البطاقات المعدنية ويزداد شعبية بين العملاء الأثرياء. ووفقًا لاستطلاع الرأي الأخير العالمي1، تعتبر البطاقات المعدنية الخيار المفضّل لدى 75 في المائة من المستهلكين من الطبقة العليا حول العالم. ومن المُتوقّع أن يُسهم الإصدار الأول للبطاقات المعدنية في السوق البلجيكي في تحفيز نمو البطاقات المعدنية بشكل عام في أوروبا.

هل لأن البطاقة المعدنية أثقل وزناً من البطاقات المصرفية الأخرى؟ أو لأنها تُصدر صوتاً مميزاً عندما توضع على الطاولة؟ أياً كان السبب، تتزايد أعداد البنوك التي تستخدم البطاقات المعدنية المتميزة لتسويق الخدمات المتطورة باعتبارها ميزة فريدة من نوعها.

صُممت بطاقة ماستركارد “وورلد إيليت” الخاصة ببنك “نايجلماكرز” من قبل “آيديميا”، باستخدام أحدث تقنيات الطباعة، وهي مصنوعة من مواد عالية الجودة بما في ذلك المعدن الورنيش. وبالفعل، يتمتع العملاء النافذون والنخبة (اللذين يشكّلان أكبر فئتين في برنامج “إنفست لويالتي”) بخدمة مخصّصة بفضل “ويلث سكان” من بنك “نايجلماكرز”، وهي أداة تتيح شرحاً مفصّلاً وشاملاً لأصولهم وتوفّر لهم إمكانية الدخول إلى فعاليات حصرية. وكميزة إضافية، ستسمح لهم بطاقة الائتمان الجديدة هذه أيضًا باستخدام خدمة الإستقبال والإرشاد والاستفادة من تغطية التأمين الواسعة. علاوة على ذلك، وبفضل الدعم الذي توّفره هذه البطاقة المعدنية الأولى في بلجيكا، سوف يحظى العملاء أيضاً بفرصة الدخول المجاني إلى صالات المطارات الرئيسية … وتعتبر هذه الأمثلة عيّنة للعديد من الخدمات التي تجعل من حياة العملاء النافذين والنخبة أكثر متعة.

وقالت أماندا جوربو، نائبة الرئيس التنفيذية لوحدة أعمال المؤسسات المالية في “آيديميا”، في هذا السياق: “تعكس هذه البطاقة المعدنية الأولى في بلجيكا قفزة كبيرة نحو الأمام في مجال  تبني البطاقات المعدنية في أوروبا. يسرنا أن نصنع التاريخ في هذا السوق بواسطة التقنيات المتطورة لدينا التي تقدم خدمات مخصصة مصممة لتناسب احتياجات المستهلكين. تعد البطاقات المعدنية أكثر من مجرّد بطاقات دفع عادية؛ إذ إنها تمنح حامليها طابعاً مرموقاً وتجعلهم يتميزون بشكل بارز بين الحشود”.

ومن جهته، أضاف إيف فان لايك، مدير الخدمات المصرفية الخاصة وإدارة الأصول في “نايجلماكرز”: “من خلال الشراكة مع ’آيديميا‘ لتقديم أول بطاقة معدنية لسوق بلجيكا، نعمل على تعزيز خدمات عملائنا من النخبة. وتعد بطاقة ’ماستركارد وورلد إيليت‘ الجديدة دليلاً واضحاً على الرعاية الخاصة التي نوّفرها لهم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق