iPad Mini 4 قد يضم نفس المواصفات التقنية للجهاز اللوحيiPad Air 2

iPad Mini 4 قد يضم نفس المواصفات التقنية للجهاز اللوحيiPad Air 2

حجم الخط:

A

A

 

في حين من المتوقع أن تقوم نفس الشركة بإصدار لوحيات iPad الجديدة في شهر أكتوبر الموالي. وهناك بالفعل العديد من التكهنات حول مستقبل لوحيات iPad بحيث قال البعض بأنه لم يتم إصدار خليفة iPad Air 2 هذا العام وذلك من أجل التركيز على iPad Pro. أما وقد قلنا ذلك، فقد ظهر اليوم تقرير جديد من المدونة التقنية اليابانية الشهيرة Macotakara يفيد بأن iPad Mini 4 الذي سيتم إصداره في وقت لاحق من هذا العام سيكون مثل النسخة المصغرة من iPad Air 2 نظرا إلى أنه سيأتي بنفس المواصفات التقنية الخاصة بهذا الأخير.

هناك بالفعل تكهنات تفيد بأنiPad Mini 4 قد يكون أخر جهاز iPad Mini يتم إصداره من قبل شركة آبل نظرا إلى أنه سيتم إصدار iPad Pro مما سيجعل لوحيات iPad Air بمثابة بديل للوحيات iPad Mini. وتقرير Macotakara يشير إلى أن iPad Mini 4 سيضم نفس المعالج A8، ونفس الكاميرا الخلفية بدقة 8 ميغابكسل، ونفس تقنية 802.11ac Wi-Fi. وهذا يعني أيضا بأن سمك الجهاز اللوحي سينزل من 7.5 ملمتر إلى 6.1 ملمتر، وهذا أيضا تماشيا مع iPad Air 2. ويمكن لـ iPad Mini 4 أيضا الحصول على شاشة مطلية بالطلاء المضاد للإنعكاس.

للآسف، هذا التقرير لا يقول أي شيء عن ما إذا كان سيتم إصدارiPad Air الجديد هذا العام، بدلا من ذلك يكتفي بالقول بأن شركة آبل سوف تبقي على أبعاد الجهاز اللوحي وتصميمه وستقوم بتحديث معالجه إلى المعالج الجديد A9.

التالى سامسونج بدأت بتلقي الطلبات المسبقة على لوحيات Galaxy Tab S2
السابق سامسونج تقدم أول شاشات في العالم تأتي بوسادات الشحن اللاسلكي

تعليقات القراء

مواضيع مشابهة

تواصل معنا