مؤتمر أيام جيتكس للرقمية

مؤتمر أيام جيتكس للرقمية

كبرى الهيئات الحكومية والشركات الخاصة مثل إكسنتشر، وأسترولابز، ودارك ماتر، وحكومة دبي الذكية، وباناسونيك، وإس إيه بي، تعلن دعمها لأسبوع جيتكس للتقنية.

حجم الخط:

A

A

 على هامش جيتكس ينعقد " مؤتمر أيام جيتكس للقطاعات الرئيسة"، بمشاركة 230 متحدثًا من 65 دولة، تدور كلماتهم حول القطاعات الرئيسة سريعة التحول إلى الرقمنة؛ مثل التسويق والرعاية الصحية في اليوم الأول، والأموال والمدن الذكية في اليوم الثاني، وتجارة التجزئة والتعليم في اليوم الثالث، وقطاع الطاقة في اليوم الرابع.

 وكان تقرير لشركة الاستشارات العالمية إكسنتشر- الشريك الحصري للتحول الرقمي في أسبوع جيتكس للتقنية - قد كشف عن أن 22.5 % من الاقتصاد العالمي بات الآن رقميًا، مع مسارعة قطاعات اقتصادية رئيسة في الأسواق الناشئة إلى تبني التقنيات الرقمية؛ إذ تستحوذ الرقمنة على 57 % من الناتج في مجالات مثل الخدمات المصرفية والمالية طبقًأ للتقرير.

وأشار عمر بولس، المدير التنفيذي لإكسنتشر في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، إلى أن الفضاء الرقمي يشهد تطورًا متسارعًا يجعل الشركات والمؤسسات بحاجة إلى فهم أفضل الطرق التي يمكن عبرها الاستفادة من التقنيات الرقمية في تحقيق التقدّم، مؤكدَا مشاركة إكسنتشر الحضور في جيتكس أفضل الممارسات والرؤى العالمية والإقليمية المرتبطة بكيفية تسخير قوة التقنيات الرقمية.

التالى في أحدث تقرير لـ :Oracle الحوسبة السحابية ترسم ملامح الثورة الصناعية الرابعة
السابق جيتكس يستضيف مبادرة عالمية لدعم الشركات الناشئة

تعليقات القراء