محلب يستقبل كبار مسئولي شنايدر اليكتريك بمكتبه

محلب  يستقبل كبار مسئولي شنايدر اليكتريك بمكتبه

حجم الخط:

A

A

تناول اللقاء جهود شنايدر اليكتريك ومشاركتها في الخطة  العاجله التي تهدف لإضافة 3600 ميجاوات للشبكة القومية للكهرباء قبل حلول الصيف، حيث تساهم شنايدر اليكتريك وحدها في مشروعين كبيرين في أسيوط وغرب دمياط لتوليد 1500 ميجاوات في إطار تلك الخطة. وتقوم الشركة في إطار هذين المشروعين بتوريد المحولات ولوحات الضغط المتوسط والمنخفض، حيث يتم الانتهاء من كافة التوريدات أواخر مايو القادم.
و أشارو إلي أنهم يعملون في عدد أخر من المشروعات منها الأنفاق المرتبطة بمشروع قناة السويس الجديدة بالإضافة إلي مشروعات الطاقة الشمسية بأسطح المباني الحكومية و غيرها.


وتعليقاً على هذا اللقاء، يقول المهندس محمد سعد- رئيس منطقة أفريقيا والكاريبي في شركة شنايدر اليكتريك: "لقد شرفنا بلقاء معالي رئيس الوزراء المصري المهندس/ إبراهيم محلب، حيث استعرضنا معه مجموعة من الخطط المستقبلية التي تنوي شنايدر اليكتريك مصر تنفيذها في إطار الخطط التنموية للحكومة المصرية. إنّ مشاركتنا في المؤتمر الاقتصادي الذي أقيم مارس الماضي في شرم الشيخ كان له أكبر الأثر في إطلاع شنايدر اليكتريك على توجهات ورؤية الحكومة المصرية لتطوير العديد من القطاعات والذي يأتي في مقدمتها قطاع الكهرباء والطاقة المتجددة. لذا قامت شنايدر اليكتريك ببلورة تلك الرؤية بصورة عملية، حيث ننوي ضخ المزيد من الاستثمارات في السوق المصري، وتنفيذ رؤيتنا التنموية لهذا السوق المحوري. وتشارك شنايدر اليكتريك في عدد من مشروعات دعم الشبكة القومية للكهرباء، هذا إلى جانب دعمنا الكامل لقطاع الطاقة المتجددة من خلال ما نمتلكه من خبرات كبيرة ومتميزة في هذا القطاع".

التالى هذا الحاسب سيكلفك فقط 9 دولار أمريكي
السابق "اتصال" تجري انتخابات التجديد الثلثي ل 6 مقاعد من مجلس ادارتها في السادس من مايو الحالي

تعليقات القراء

مواضيع مشابهة

تواصل معنا