كلام تـقـني

"لينك ديفلوبمنت" تطرح حلول خدمة العملاء المتطورة خلال مؤتمر مايكروسوفت داينامكس الشرق الأوسط

"لينك ديفلوبمنت" تطرح حلول خدمة العملاء المتطورة خلال مؤتمر مايكروسوفت داينامكس الشرق الأوسط

وتهدف حلول "لينك لخدمة العملاء" إلى تلبية احتياجات وتوقعات العملاء بالإضافة إلى تحسين الخدمات من خلال جمع بيانات شاملة من كافة قنوات التفاعل من أجل تمكين الشركات من تجميع وتحليل البيانات واتخاذ الإجراءات التي تتلاءم معها في الوقت الفعلي، الأمر الذي يُوصل "صوت العميل" بشكل فعّال ومجدٍ.

وتشارك "لينك ديفلوبمنت" في مؤتمر مايكروسوفت داينامكس كراعٍ بلاتيني، حيث تستعرض الشركة أحدث حلولها المرتكزة على مايكروسوفت داينامكس والمكرّسة لتمكين الشركات وتحسين الإنتاجية وبلوغ أعلى مستويات رضا العملاء إلى جانب مساهمتها في المساعدة على فهم احتياجات العملاء بشكل أفضل.

صرح فادي أنطاكي، الرئيس التنفيذي لمجموعة "أو تي فنتشرز"، الشركة الرائدة في تقديم الحلول الرقمية والتقنية لمنصات الإنترنت والهواتف المتحركة: "يهدف تعاوننا مع مايكروسوفت على مدى العقدين الماضيين لتوفير القيمة للعملاء في المنطقة. وقد مكّنتنا شراكتنا مع مايكروسوفت من تقديم حلول تعتبر حيوية وضرورية للشركات وتمنح تلك الشركات رؤيا عميقة وشاملة تساعدها على تقديم خدمات مميزة لعملائها."

وقال أمين عزب، المدير التنفيذي في "لينك ديفلوبمنت": "بصفتنا شريك رئيسي لمايكروسوفت هنا في المنطقة، تعمل ’لينك ديفلوبمنت‘ على تطوير حلول مبتكرة للشركات والهيئات والمؤسسات الحكومية في دولة الإمارات لتمكينها من فهم العملاء بشكل أفضل ومن ثم خدمتهم على نحو أفضل في الوقت الذي تحسّن الجودة والكفاءة في مجال أوقات الاستجابة وتقديم الخدمات." 

هذا ووفقاً لتقرير "زيندكس" المرجعي (Zendesk Benchmark report)، فإن دولة الإمارات العربية المتحدة تحتل المركز الثالث عشر بين 32 بلداً حول العالم في مجال رضا العملاء. وقد حسّنت دولة الإمارات موقعها بقدر طفيف في مجال رضا العملاء مسجّلة معدلاً كلياً لرضا العملاء بلغ 85% خلال الربع الثاني مقارنة بـ 84% في عام 2014.

وتؤكد الجهود التي بذلتها دولة الإمارات في مجال الجودة في السنوات القليلة الماضية والتي دفعت بها لكي تكون من بين العشرين بلداً الأكثر تنافسية في العالم محتلة المرتبة الثانية عشرة وفقاً لمؤشر التنافسية التابع للمنتدى الاقتصادي العالمي 2014-2015 مقارنة لموقعها في العام السابق والذي احتلت خلاله المركز التاسع عشر، أن البلاد تلتزم بالفعل وبقدر كبير بالاستثمار في تحسينات الجودة وبالارتقاء بمستوى الخدمات التي تقدمها.

وإيماناً بهذه الرؤيا، فإن حلول "لينك" لخدمة العملاء تتيح الاستجابة الفورية لأصوات العملاء واحتياجاتها على مدار اليوم عبر الوسائط المجتمعية. وتقدم الشركة استجابات مؤتمتة خاصة وشخصية لاستفسارات العملاء على "فيسبوك" ومحادثاتهم على "تويتر". وتؤدي أتمتة الاستجابات لتفاعلات العملاء عبر الوسائط المجتمعية إلى خدمة فعّالة وإلى تعزيز الولاء. وهي أيضاً تزيل الهوة بين توقعات العملاء ومستوى الخدمات المقدمة من خلال الاستجابة الفورية/والرد على الاستفسارات أو الشكاوى.

قال طارق العربي، المدير التجاري في "لينك ديفلوبمنت" في دولة الإمارات العربية المتحدة: "إن زيادة 5% في مستوى الولاء من الممكن أن تزيد الأرباح بما بين 25% و85% بالنسبة للشركات. فالعملاء الراضون عن الخدمات من المرجح أن يعاودوا شراء منتج ما أو تزكية شركة ما بين معارفهم ست مرات أكثر من العملاء المحايدين. ومن المرجح أنهم سيخبرون ما بين 5 و12 من معارفهم عن تجربتهم الإيجابية. وتساعد حلول "لينك" لخدمة العملاء الشركات على تحسين تجارب عملائها بفهمها احتياجات وتحديات العملاء على نحو أفضل وبتوجيه موظفي خدمة العملاء لتقديم خدمة محسّنة في منتجاتها وخدماتها. وتتيح هذه الحلول أدوات حدسية وبسيطة لتحسين تفاعلات العملاء، مما يؤدي لزيادة رضا العملاء ولتعزيز الولاء. وتعتمد ’لينك ديفلوبمنت‘ على مرونة تقنيات مايكروسوفت داينامكس لكي تقدم حلول خدمة عملاء مستضافة في موقع الشركة نفسها أو عبر الإنترنت من خلال الخدمة السحابية المخصصة لخدمة العملاء لدى مايكروسوفت." 

 

التالى Apple تمنع استخدام عصا السيلفي في مؤتمر WWDC
السابق مؤسسات الشرق الأوسط بحاجة لسد الفجوة الأمنية بين الأعمال ومدراء تقنية المعلومات

مواضيع الكاتب

أخبارذات صلة