كاميرات نيكون D750 و Df و Nikon 1 V3 حازت على تقدير جوائز آي إف للتصميم

كاميرات نيكون D750 و Df و Nikon 1 V3 حازت على تقدير جوائز آي إف للتصميم

حجم الخط:

A

A

وشهدت جوائز هذا العام مشاركة أكثر من 4700 منتج من 53 بلداً جرى تقييمها من حيث جودة التصميم والوظائف ومعدل الابتكار وسهولة الاستخدام والعلامة التجارية. والكاميرات نيكون D750و Dfو Nikon 1 V3هي كاميرات متقدمة والكاميرا الأخيرة من نوع الكاميرات المتقدمة التي تقبل استبدال العدسات، ونالت هذه الكاميرات التقدير وصنفت ضمن المنتجات المفضلة من بين 1629 منتجاً تم ترشيحها لجوائز التصميم القيمة.

  الكاميرا نيكون Nikon D750

تقدم الكاميرا نيكون D750وهي من الكاميرات الرقمية DSLRبنسق FXوتتمتع بكثافة تصل إلى 24.3 ميغابيكسل وهي مجهزة بحساس صورة قوي من النوع CMOSبهيئة FX، ورقاقة معالجة الصور EXPEED 4. وتقدم الكاميرا جودة صورة فائقة ضمن هيكل صلب رشيق وخفيف الوزن. وهي أول كاميرا من نيكون بنسق FXتتضمن شاشة كريستالية LCDوميزة الاتصال اللاسلكي بشبكة واي فاي لزيادة السهولة والمرونة في نقل ومشاركة الصور.

الكاميرا نيكون Nikon Df

تمتاز الكاميرا دي اف بسهولة حملها نظراً لصغر حجمها وخفة وزنها، وهي كاميرا رقمية DSLRبنسق FXتقدم صورة ذات جودة مدهشة ضمن مجال واسع من الحساسيات وأسلوب بسيط وبديهي للاستخدام. ويساعد القرص المعدني الدوار في تشغيل وظائف الكاميرا بسهولة مع إمكانية التحقق من الإعدادات مباشرة ومن على هيكل الكاميرا، وبالإضافة إلى ذلك الكاميرا مجهزة بحساس سيموس ومحرك EXPEED 3لمعالجة الصور وتصل دقتها إلى 16.2 ميغابيكسل.

الكاميرا نيكون Nikon 1 V3

إنها من الكاميرات المتقدمة التي تقبل تغير العدسة وتتمتع بإمكانية مدهشة في تعقب الأهداف المتحركة، وهي الأسرع على المستوى العالمي1في التقاط الصور السريعة المتلاحقة وبمعدل يصل إلى 20 إطار في الثانية مع التركيز التلقائي، أما عند قفل التركيز فيصل المعدل إلى 60 إطار في الثانية. وإلى جانب قدرتها على الاستجابة السريعة أثناء التصوير وإمكانية استبدال العدسات فإنها أيضاً خفيفة الوزن وذات أداء غير مسبوق. وسيجد مصورو الكاميرات الرقمية SLRأن نظام تشغيل الكاميرا مألوف بالنسبة لهم. كما نجد الكاميرا مجهّزة بشاشة كريستالية قابلة للإمالة مما يسهّل التقاط الصور من أي زاوية، وتتوفر فيها لوحة تحكم لمسية من أجل المزيد من سهولة وبداهة التشغيل، وإضافة إلى ما سبق تتضمن الكاميرا دعماً للشبكة اللاسلكية واي فاي لنقل ومشاركة الصور عالية الجودة مع الأصدقاء والمعارف.

التالى 533 مليون دولار هو ماستكلفه دعوى قضائية مرفوعة على متجر "iTunes"

تعليقات القراء

مواضيع مشابهة

تواصل معنا