كلام تـقـني

قلق واضح على ابل من اطلاق الرائد "Galaxy S6"

قلق واضح على ابل من اطلاق الرائد "Galaxy S6"

وقد عرضت الحملة مميزات "ايفون 6"، من خلال الإعلانات فى كافة الطرق الرئيسية والجسور وقنوات التلفاز ومواقع الإنترنت لجذب انتباه عشاق مثل هذه التقنيات الحديثة وحث الجميع على شراء الهاتف من جديد.
ويأتي هذا الجهد من ابل مواكبا للحملة التى ستطلقها سامسونج  بعد الإعلان  عن هاتفها Galaxy S6  ، والذي سيتم الكشف عنه في برشلونة اليوم الموافق للأول من مارس 2015، وهذا ما جعل من آبل تكثف حملاتها خشية استحواذ Galaxy S6 على السوق خاصة وأن هواتف سامسونج هي الأولى عالمياً بحسب التقارير الدولية، وبحسب ما أكده ديفيد واتسون، رئيس وحدة الأبحاث والتطوير بشركة ادفانسد تكنولوجي سولوشنز الأمريكية.
وقد قامت آبل مؤخرا بتحديثاً  نظام تشغيل هاتفها الأخير لإصلاح مشكلات تنبع من تحديث برمجي خاطئ لنظام التشغيل، وتم نشر تعليمات حول كيفية إعادة تثبيت نظام التشغيل الأصلى IOS 8 على موقع آبل على شبكة الإنترنت.
وحول هاتف سامسونج جالكسي S6 الجديد، فبحسب تسريبات عديدة سابقة أن الهاتف سيمتلك شاشة بقياس 5.1 بوصة تعمل بدقة QHD، وكاميرا خلفية بدقة 20 ميجابكسل مع مثبت بصري للصورة، وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل، ومُعالج ذو ثمانية أنوية، كما تم تزويد الهاتف ببطارية فولاذية يمكنها الشحن ذاتيا بالطاقة الشمسية.
 

التالى اريكسون العالمية تشارك في معرض ومؤتمر" MWC2" 2015 ببرشلونه تحت شعار " تمكين صناع التغيير "
السابق وزير الإتصالات المصرى يشارك في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة ببرشلونة ويلتقي كبرى الشركات العالمية

مواضيع الكاتب

أخبارذات صلة