كلام تـقـني

"اتصالات" تتعاون مع "ألكاتيل لوسنت" لتطوير تقنيات أداء الشبكة

"اتصالات" تتعاون مع "ألكاتيل لوسنت" لتطوير تقنيات أداء الشبكة

وتهدف الاتفاقية إلى تطوير وتطبيق أحدث تقنيات الشبكات، إلى جانب تصميم وبناء وتشغيل عمليات مرنة وفعالة في مجال خدمة العملاء لتعزيز إمكانية الوصول إلى شبكة النطاق العريض للهاتف المتحرك وتحسين تجارب العملاء.
وتغطي الاتفاقية مجالات واسعة من التعاون، حيث ستقوم "ألكاتيل لوسنت" بتوفير تقنيات رئيسية لخدمة شبكات النطاق العريض فائقة السرعة وبروتوكول الإنترنت (IP)، فضلاً عن حلول تجربة العملاء.


وتم توقيع الاتفاقية في حدث خاص عقد في جناح "ألكاتيل لوسنت" على أرض المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة. وحضر الحدث نخبة من كبار المسؤولين التنفيذيين بما في ذلك صالح العبدولي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة "اتصالات الإمارات" ومعه من مسؤولي المؤسسة كلاً من هيثم عبد الرزاق، الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا، وسعيد الزرعوني، نائب الرئيس الأول لشبكات الهاتف المتحرك، واسماعيل الحمادي، نائب الرئيس الأول لشؤون تطوير الشبكات. وحضر من جانب "ألكاتيل لوسنت" ميشيل كومبيز، الرئيس التنفيذي للشركة، وويليام هنريكس، رئيس الشركة لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، وعمرو الليثي، رئيس الشركة لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وتركيا وأذربيجان.  


وتعليقاً على الاتفاقية قال سعيد الزرعوني، نائب الرئيس الأول لشبكات الهاتف المتحرك، في "اتصالات": "عقدنا العديد من الشراكات الهامة مع كبار مزودي التكنولوجيا في العالم لدعم تطبيق مستويات خدمة تتسم بالجودة العالية لتقديمها لعملائنا. ونحن نتطلع إلى تعزيز العلاقة الطويلة التي تجمعنا مع ألكاتيل لوسنت وتوفير تجربة عملاء لا مثيل لها لعملائنا".

التالى موقع جوميا مصر يعلن عن حملة توسعات لتوفير فرص عمل
السابق تحديث Android TV سيحول هاتفك الذكي إلى وحدة تحكم بالألعاب

مواضيع الكاتب

أخبارذات صلة