انظمة التشغيل

eBay يصل إلى الساعة الذكية Apple Watch

eBay  يصل إلى الساعة الذكية Apple Watch

وتجدر الإشارة إلى أن شركةeBay كانت تختبر تطبيقها الرسمي خلف الأبواب المغلقة منذ أن قامت شركة آبل بإصدار ساعتها الذكيةApple Watch، على الرغم من أن التطبيق لا يزال يعاني من التوقف المفاجئ في بعض الأحيان، ولكن المطورين في شركةeBay يواصلون العمل على حل هذه المشكلة.

تطبيقeBay للساعة الذكيةApple Watch يضم أربعة أقسام رئيسية وهيActivity وWatching وBuying إضافة إلىSelling، والبائعين قادرين على مراجعة الرسوم البيانية للعائدات الخاصة بالأيام الثلاثين الماضية في أقسامهم. وبالنسبة لقسمActivity فهو المكان حيث يمكن للمستخدمين الحصول على التحديثات بشأن أحداثeBay المهمة مثل عندما يتم المزايدة عليى منتج معين، أو عند إقتراب إنتهاء منتج معين، أو البنود التي تحتاج إلى أن يتم شحنها. وفي المجموع تطبيقeBay للساعة الذكيةApple Watch يتيح للمستخدمين 28 نوعا مختلفا من التنبيهات للإستخدام.

سيتم إطلاق تطبيقeBay للساعة الذكيةApple Watch لإتمام التحديثات التي وصلت لتطبيقeBay على منصة الاندرويد وiOS والتي تتضمن سهولة الإستخدام وتحسين واجهة المستخدم. جنبا إلى جنب مع دعم مدفوعات إضافية في كل من ألمانيا والهند، فضلا عن تعزيز ميزات البائع لتطبيقeBay المخصص للوحياتiPad في المملكة المتحدة.

 

التالى 700 مليون مستخدم الآن لتطبيقFacebook Messenger
السابق شركة مايكروسوفت تتخلى عن تطبيق سكايب لواجهةMetro

مواضيع الكاتب

أخبارذات صلة