مصر للطيران تختار العمل بنظام "إيرفير إنسايت - Airfare Insight" لإدارة تعرفة الأجور

مصر للطيران تختار العمل بنظام "إيرفير إنسايت - Airfare Insight" لإدارة تعرفة الأجور

Egypt Air

حجم الخط:

A

A

أعلنت شركة ’مصر للطيران‘ عن اختيارها العمل بنظام ’إيرفير إنسايت – Airfare Insight من شركة ’سيتا‘، والذي سيزود الشركة بمعلوماتٍ ورؤيةٍ معمّقة أكثر وضوحاً حول أجورها في مختلف الأسواق، ما يسهم في تمكينها من تقديم أكثر الأجور تنافسيةً لمسافريها.

وتعتبر ’مصر للطيران‘ واحدة من 19 شركة تستخدم نظام ’إيرفير إنسايت – Airfare Insight‘  حول العالم، والذي يساعد شركات الطيران في تصدر القطاع عبر أحدث تقنيات إدارة الأجور وأكثرها شمولاً في السوق.

وفي ظل البيئة التنافسية الكبيرة الذي يشهدها القطاع، يأتي هذا النظام من ضمن محفظة ’هورايزون - Horizon®‘، ليمنح شركات الطيران القدرة على إجراء التعديل السريع في الأسعار والقواعد ومواكبة ظروف السوق. وستتمكن ’مصر للطيران‘ عبر استخدامها ’إيرفير إنسايت – Airfare Insight‘ من مراقبة وتحليل المشهد العام في قطاع الطيران الذي يشهد تنافسيةً عالية، إضافةً إلى التفاعل السريع مع المتغيرات السوق عبر طرح أنسب الأجور خلال أفضل الأوقات.

وحتى وقتٍ قريب، كانت شركات الطيران تقارن أجورها مع الشركات المنافسة بناءً على الرسوم الأساسية والتي لم تساعد فعلياً في تحديد الأسعار الفعلية التي يدفعها العملاء. ويقدم نظام ’إيرفير إنسايت – Airfare Insight‘ عبر أدواته التي تظهر جميع الأسعار رؤيةً حقيقيةً لأسعار السوق، إلى جانب الأجور الشاملة التي تتضمن الأسعار الأساسية مع الضرائب والرسوم والتكاليف الخاصة بكل سوق. كما تستفيد الشركة من مسار عمليات النظام، الأمر الذي يسهم في تحقيق المزامنة في توزيع نشرات الأسعار المعدلة وتقلص هامش الخطأ عند تحديد الأولويات في السوق.

وتُعد القدرة على إدارة الأجور على المستوى العالمي عاملاً حاسماً لنجاح شركات الطيران مثل ’مصر للطيران‘، والتي تملك خطوطها على امتداد الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا، إلى جانب عدد من الوجهات في قارة آسيا، بالإضافة إلى نيويورك وتورنتو، مع شبكة تتألف من 70 وجهة في 48 دولة.

بهذه المناسبة، قال السيد صفوت مسلّم، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران: "يمكن للأجور أن تتغير بشكل كبير في غضون ساعات في ظل التنافسية الكبيرة التي يشهدها السوق في الوقت الحالي. ومن المهم جداً بالنسبة لنا في مصر للطيران أن نفهم ظروف السوق لنكون قادرين على الاستجابة للمتغيّرات عبر تقديم أجور تحقق الدقة والتنافسية بالاعتماد على مزايا نظام ’إيرفير إنسايت – Airfare Insight‘".

من جانبه، صرح السيد هاني الأسعد، رئيس شركة ’سيتا‘ في الشرق الأوسط والهند وأفريقيا: "نلتزم في ’سيتا‘ بالعمل على تسهيل السفر الجوي بجميع مراحله. ونقدم عبر نظام ’إيرفير إنسايت – Airfare Insight‘ التكنولوجيا التي تتماشى مع هذا الالتزام، حيث تساهم في تبسيط إدارة شركات الطيران لأجورها وتحسين عملياتها بهدف تطوير سرعة استجابتها لمتغيرات السوق وتقديم أفضل الأسعار وأكثرها تنافسيةً".

التالى ميفتيك 2017 يستعرض الإمكانات التي توفرها التكنولوجيا المالية للبنوك الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا
السابق LG تعترف بخطأها

تعليقات القراء

مواضيع مشابهة

تواصل معنا