كونا .. الكاميرا الذكية

كونا .. الكاميرا الذكية

كونا

حجم الخط:

A

A

 

تأتي الكاميرا الذكية "كونا" لأمن البيت، مزودة بإضاءة خارجية أنيقة؛ لتستكشف من بخارج الباب وتسجل ذلك على شريط فيديو بتقنية فائقة الدقة (HD).

وتتمتع الكاميرا- التي يأتي معها جهاز إنتركوم، وجهاز إنذار، وجهاز ذكي لكشف الحركة والتنبيه بها على هاتفك الخاص- بسهولة التركيب؛ حيث يستغرق تركيبها 15 دقيقة، علاوة على عدم حاجتها إلى استبدال بطاريات؛ ما يجعلها توفر رقابة مستمرة على مدار الساعة؛ وبالتالي تحقق لك حماية طوال الوقت.

 وتتميز "كونا"  بمنحك القدرة على التحكم الذكي في الإضاءة، بتشغيل أو إطفاء الأضواء عن بعد، أو برمجة جدول لها عندما تكون بعيدًا، كما تتميز بتصوير لقطات فيديو حية بتقنية فائقة الدقة من خلال زاوية واسعة ( 720P)، والتواصل معك من خلال  الإنتركوم عبر جهازك المحمول، كما يمكنك تفعيل صفارة إنذارها للتنبيه (100ديسيبل).

ويمكن الحصول على  لقطات الفيديو الحية أو مراجعة الأحداث وتحميلها لمدة ساعتين مجانًا أو لمدة تصل إلى 30 يومًا، وفقًا لخطة اشتراك اختيارية، تبدأ منخفضة وتصل إلى 4.99 دولار شهريًا.

 وحصلت إضاءة "كونا" الأمنية على تقديرات  4  في المتوسط من أصل 5 نجوم من أكثر من 330 شخصًا (قراءة نقدية)، و قد تم تخفيض سعرها الوارد في قائمة الأسعار  التقليدية بواقع 20٪ و كان 199 دولار أمريكي  ليصبح  159 دولار أمريكي ـ و يمكنك مشاهدة   كونا سمارت هوم للأمن والإضاءة والكاميرا على موقع "أمازون"..

التالى 3 طرق للحصول على ويندوز 10 مجانًا
السابق ١٠ أساسيات عن معالج إنتل الجديد "كاي بي ليك"

تعليقات القراء

مواضيع مشابهة

تواصل معنا