Club Factory من أفضل 10 تطبيقات في الإمارات

Club Factory من أفضل 10 تطبيقات في الإمارات

Club Factory

حجم الخط:

A

A

شهد ’كلوب فاكتوري‘ (Club Factory)، تطبيق التسوق الذكي العالمي على الأجهزة الذكية، نمواً كبيراً منذ إطلاقه في منطقة الشرق الأوسط. وصُنف هذا التطبيق المتكامل بين أفضل 10 تطبيقات مجانية للتسوق في دولة الإمارات العربية المتحدة؛ مع العلم أن ديكورات المنازل، وحقائب اليد، ومنتجات التجميل، والملابس شكلت المنتجات الخمسة الأولى والأكثر شعبية بين مستخدمي التطبيق.

 

ومع توفيره لأكثر من مليون منتجاً وأكثر من 4 آلاف من المنتجات الجديدة كل يوم عبر منصة واحدة، يواصل تطبيق ’كلوب فاكتوري‘ اكتساب شعبية كبيرة بفضل ما يقدمه من منتجات عالية الجودة وخدمات سريعة. ويعتمد هذا التطبيق التفاعلي على تكنولوجيا البيانات الضخمة، حيث يقوم بمقارنة فوريّة للأسعار من عدة شركات مصنعة لتقديم أفضل قيمة إلى العملاء.

 

وبهذه المناسبة، قال آرون لي، الشريك المؤسس لتطبيق ’كلوب فاكتوري‘: "حقق تطبيقنا نمواً هائلاً في غضون بضعة أشهر فقط، وأصبح يُصنف اليوم بين أهم تطبيقات التسوق الكبرى في دولة الإمارات، وذلك نتيجة التزامنا بتزويد المستخدمين بمنتجات عالية الجودة وخدمات متميزة. ونتطلع إلى تحقيق مزيد من النمو لنكون الخيار الأول للتسوق عبر الانترنت بين العملاء".

 

وبفضل حضوره المتميز في الشرق الأوسط والولايات المتحدة، وجنوب آسيا، يمتلك التطبيق قاعدة تضم أكثر من 1.2 مليون مستخدم، بمعدل يزيد عن 500 ألف مستخدم نشط شهرياً. ومع زيادة معدل نمو المستخدمين بنسبة 200% كل شهر، تجاوزت مبيعات التطبيق أكثر من 3 ملايين دولار أمريكي.

 

وقد جاء تطبيق ’كلوب فاكتوري‘ ، الذي طورته شركة ’جيايون داتا ليمتد‘، حصيلة لمجموعة من البحوث المتعلقة بالبيانات الضخمة والتي قام بها آرون لي وشريكه يون لو خلال استكمالهما لماجستير إدارة الأعمال. وبناء على نتائج البحوث- والتي أكدت أن المواقع الإلكترونية المختلفة كانت تقدم أسعاراً مرتفعة للعملاء عن نفس المنتج- قام لي وشريكه بتطوير تطبيق يضمن للعملاء الحصول على أفضل قيمة مقابل أموالهم. وتساعد هذه التكنولوجيا المبتكرة في إلغاء الحاجة لدور الوسيط من خلال تزويد المستهلكين بالمنتجات مباشرة من المصانع، الأمر الذي يثري تجربة التسوق عبر الانترنت ويجعلها غير مكلفة وخالية من أية متاعب.

التالى This is 7 , from Samsung
السابق SAMSUNG تبدأ العام الجديد تحت الماء

تعليقات القراء

مواضيع مشابهة

تواصل معنا