هواتف VSUN RACE ..إمكانيات بلا حدود للمستخدم العربي

هواتف VSUN RACE ..إمكانيات بلا حدود للمستخدم العربي

VSUN RACE

حجم الخط:

A

A

تتميز الهواتف الذكية التي طرحتها شركة VSUN بالأسواق، بمزايا تكنولوجية جعلتها في مقدمة الأجهزة ذات الإقبال العالي بمنطقة الشرق الأوسط، خاصة لمن يسعون لاقتناء هواتف ذكية ذات جودة عالية وبأسعار في المتناول، مع إمكانيات تكنولوجية متقدمة.

  وبفضل المزايا التي توفرها، أصبحت هواتف VSUN الذكية في المقدمة؛ إذ تقدم تجربة فريدة للمستخدمين من حيث إطلاعهم بشكل متواصل على البريد الإلكتروني وآخر التطورات بمواقع التواصل الاجتماعي، علاوة على التقاط الصور ومقاطع الفيديو ومشاركتها، وتشغيل الصوتيات والألعاب، وأعمال أخرى هائلة.

وبمراجعة لهواتف    VSUN RACEالذكية، وجدناها تحتوي على مكونات تكنولوجية داخلية فائقة الجودة، وتتميز بتصميم مبتكر من الزجاج والمعدن، علاوة على ألوان شبابية جذابة ، وشاشة 5 بوصة عالية الدقة HD، وهو حجم له سحره الخاص لدى المستخدم؛ إذ يحقق المعادلة الصعبة بين الحصول على جهاز مدمج مريح في الاستخدام بيد واحدة، وفي الوقت نفسه شاشة عرض كبيرة تصلح لعرض صورك بطريقة جيدة ، ومشاركة مايُعرض دون أن تختفي أجزاء من الصورة. كذلك، تجعلك شاشة  VSUN RACE تستمتع بمشاهدة الألعاب، والتعامل معها بصورة جيدة، خاصة وأنها تأتي بدرجة سطوع عالية الدقة، تصل إلى 720 بكسل x 1280 بكسل.

تعمل هذه الأجهزة بنظام تشغيل أندرويد لولي بوب إصدارة رقم 5.1 ؛ وهو نظام يحظى بأعلى إجمالي مبيعات على مستوى العالم؛ إذ يفضله معظم مصنعي الهواتف الذكية. ويعمل VSUN RACE  بمعالج رباعي النواة بسرعة 1.3 جيجاهيرتز، يساعد كثيرًا في سرعة فتح التطبيقات، وممارسة الألعاب بسلاسة تامة، مع توفير أكبر في الطاقة؛ ما يساعد في الحصول على حياة أطول للبطارية.

 وتتميز أجهزة VSUN RACE بذاكرة تخزين داخلية تصل إلى 16 جيجابايت وهي مساحة تخزينية جيدة , ولكن مع مساعدة من تكنولوجيا الحوسبة السحابية، تصبح أكثر من ممتازة؛ حيث تتيح تخزين الصور والملفات, فيما تصل الذاكرة العشوائية إلى 2 جيجا رام، وهي مساحة جيدة وقياسية بالنسبة لهذه النوعية من الأجهزة، علمًا بأن السعة القليلة في الذاكرة العشوائية لا تؤثر في أداء وسرعة الهاتف الذكي بشكل عام.

تتمتع أجهزة VSUN RACE بكاميرتين: خلفية بدقة 13 ميجابكسل مع إمكانية الضبط الآلي للعدسة Focus , وأمامية بدقة 5 ميجابكسل.وقد أدخلت شركة VSUN  تحسينات علي جودة الكاميرا الرئيسة الخاصة، مع إمكانية الضبط التلقائي للصورة، وتثبيت الصورة للحد من الاهتزازات، علاوة على التقاط صور بجودة عالية في الإضاءة الخافتة.

تأتي هواتف VSUN RACE بعدد 2 شريحة، وتعمل مع جميع أنواع شبكات المحمول، وهو خيار جيد لمن يمتلكون أكثر من خط على أكثر من شبكة.

زودت الأجهزة ببطاريات تبلغ قدرتها 2250 أمبير في الساعة، تتيح لها العمل لمدة 5 ساعات للتحدث المتواصل، و 400 ساعة انتظار .

الخلاصة :

تعتبر أجهزة VSUN RACE اختيارًا ذكيًا لمن يريدون اقتناء أجهزة قوية بإمكانيات تكنولوجية، مع سعر في المتناول.

وقد وفرت VSUN  العديد من مراكز الخدمة المتقدمة في جميع أنحاء المنطقة، بالتعاون مع وكيلها شركة يونيكوم؛ الأمر الذي يجعل المستخدم في اطمئنان كامل من توافر خدمة ما بعد البيع.

 

التالى خمس طرق لتصوير نفسك بدون عصا "السلفي"
السابق دليلك لشراء الهاتف الذكي

تعليقات القراء

مواضيع مشابهة

تواصل معنا