فريتال اليابانيه شريك ليونيكوم للتوزيع

فريتال اليابانيه شريك ليونيكوم للتوزيع

المؤتمر الصحفي لتدشين فريتال في مصر

حجم الخط:

A

A

"فريتال " العلامة التجارية الأولى في الهواتف الذكية باليابان، اختارت مصر كي تصبح السوق الأول الذي تنطلق منه في الشرق الأوسط، وذلك عبر عقد شراكة مع يونيكوم للتوزيع، والتي ستصبح الموزع الرئيسي لفريتل في الشرق الأوسط.

تتمتع يونيكوم بتوزيع على نطاق واسع فى جميع أنحاء الجمهورية، كما أنها تمتلك عدد كبير من الشراكات مع سلاسل التجزئة الكبرى، بالإضافة إلى التعاون مع التجار الأصغر حجماً.

 وتهدف يونيكوم إلى منح منتجات فريتال دفعة قوية عبر الحصول على حصة سوقية لفريتل تبلغ ٥٪ في مصر بحلول نهاية عام ٢٠١٧.

وعقد كلاً من كاورو ماسودا الرئيس التنفيذي لفريال، وهيثم كلاكش، الرئيس التنفيذي ليونيكوم للتوزيع،و سامح صبرى المدير العام ليونيكوم تريد مصر، مؤتمراً صحفياً احتفالاً بالشراكة التي عقدت بينهما في مصر والتي ستقود استثمارات في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في مصر. وقام السفير الياباني السيد تاكاهيرو كاجاوا، سفير اليابان في مصر، بحضور الاحتفالية كي يدعم انطلاق فريتال لأول مرة في مصر.

ويؤدي إطلاق يونيكوم للتوزيع لهواتف فرتيال في مصر إلى دعم الشراكة القائمة بين المؤسستين، بالإضافة إلى توفير هواتف فريتال لكل مستخدم في مصر يبحث عن هاتف بجودة يابانية وتصميم جذاب وسعر مناسب. وينوي الشريكان طرح الهواتف المحمولة في السوق المصري بحلول مارس المقبل. كذلك ستقوم يونيكوم للتوزيع بإدارة مراكز الصيانة المسماة Proserve، والتي ستكون متوفرة عبر الجمهورية لتقدم أي مساعدة أو إصلاحات لمنتجات فريتال.

وقال تي جي ماسودا، المدير التنفيذي لفريتال باليابان: “نحن سعداء أننا نعقد شراكة مع موزع قوي ومحل ثقة مثل يونيكوم للتوزيع، ومصر سوق كبير ونحن نتطلع قدماً للوصول إلى المستهلك المصري وتوفير أحدث هواتفنا الذكية وأن نواصل الاستثمار في مصر عبر خطوط إنتاجنا المختلفة”.

ويذكر أن فريتال تأسست عام ٢٠١٣ لتصبح الشركة الأسرع نمواً كمشغل لشبكات المحمول الافتراضية (MVNO) في اليابان، كما أنها تعد الشركة الأولى للهواتف الذكية في السوق المفتوح في اليابان. ومنتجات فريتال مصممة بهندسة مبتكرة تضمن تكلفة منخفضة في التصنيع وجودة عالية. وسوف يساعد وجود هذه المزايا في تحقيق هدف فريتال لتكون العلامة التجارية الأكثر مبيعاً في اليابان بحلول عام ٢٠١٨.

وعبر هيثم كلاكش، الرئيس التنفيذي ليونيكوم للتوزيع عن حماسته وتقديره للشراكة الجديدة مع فريتال، “مصر سوق متماسك وجذاب بالنسبة لنا، خاصة مع حجم السوق الضخم، وزيادة انتشار الهواتف الذكية وتوفير شبكات الـ4G، وهو ما سيزيد الطلب على الهواتف الذكية، موضحاً أن السوق المصري سوق متميز ونحن على ثقة أن منتجات فريتال ستلقى قبولا وانتشاراً واسعاً  بإبتكاراتها اليابانية، ومكوناتها ذات الجودة الفائقة، ومعاييرها المرتفعة”.

وأوضح سامح صبري مدير عام يونيكوم تريد مصر،  أن من ضمن الهواتف التي ستكون مطروحة KIWAMI 2، وهو هاتف  بشاشة ٥.٧ إنش مصنوع من السوبر أموليد، ويعمل بنظام تشغيل أندرويد Nougat، ومصنوع من جسم معدني قوي ويأتي بعدة ألوان تعكس تفاصيل التصميم الجذاب للهاتف. كما سيتم طرح هاتف محمول آخر هو Priori 4، والذي يحتوي على كاميرا ٨ ميجابيكسل ببطارية ٤٠٠٠ ميللي أمبير في الساعة، وهو ما يعني أنها تعيش لساعات أطول. كذلك سيتم طرح الهاتف ذو التكلفة المنخفضة ICE2 بشريحتين ويعمل بنظام أندرويد وشاشة بحجم ٤ إنش، والتى تقدم العديد من المزايا للمستخدم، وذلك كي يتمكن كافة المستخدمين من امتلاك هواتف ذكية تناسب ميزانيتهم.

 

التالى هواوى تبدأ إطلاق P10 و P10 Plus، أحدث هواتفها لعام 2017
السابق شاهد HTC U Ultra الان في مصر

تعليقات القراء

مواضيع مشابهة

تواصل معنا