شركة "فلاي" تحلق نحو آفاق جديدة من خلال طرح مجموعة من الهواتف الذكية ذات المواصفات المميزة

شركة "فلاي" تحلق نحو آفاق جديدة من خلال طرح مجموعة  من الهواتف الذكية ذات المواصفات المميزة

حجم الخط:

A

A

وتضم مجموعة الأجهزة الجديدة التي طرحتها شركة "فلاي" خلال الربع الثاني من العام 2015 خمسة هواتف ذكية متطورة، بالإضافة إلى هاتف جديد بخصائص مميزة، وتجمع كل هذه الأجهزة ما بين التصميم الأنيق والعصري مع أحدث التقنيات من أجل توفير تجربة لا تنسى للمستخدم. وستتوفر هذه المجموعة الجديدة من المنتجات في جميع أنحاء دول الخليج، بالتعاون مع مجموعة يوروستار ومقرها دبي، بالإضافة إلى نشرها في كافة أنحاء أفريقيا وتركيا.

في هذا السياق قال نيتين سود، المدير العام لشركة "فلاي" في الشرق الأوسط وأفريقيا: "حققت شركة "فلاي" نجاحاً مذهلاً منذ دخولها أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا العام الماضي، وذلك من خلال تحسين مسيرة الابتكار والجودة باستمرار، وتجاوز توقعات العملاء، وتقديم الخيارات المتعددة للمستهلك. وستواصل مجموعتنا الجديدة من الهواتف الذكية المضي في هذه الاتجاه عبر توفير أجهزة من شأنها تلبية المتطلبات المختلفة للعملاء بأسعار مناسبة، فضلاً عن كونها مزودة بأفضل التقنيات على مستوى فئتها".

ويتصدر هذه المجموعة الجديدة الجهاز "فلاي دون 4"، المزود بطبقة مقاومة للخدوش أنيقة وفعالة، وغطاء خلفي عصري مخطط وكتيم، فضلاً عن شاشة FWVGA IPSقوية ومتكاملة قياس 5 بوصة. كما يحتوي الجهاز "فلاي دون 4" على كاميرا خلفية بدقة 8 ميغابكسل مزودة بآلية ضبط تلقائي، وأخرى أمامية بدقة 2 ميغابكسل، ويعمل الجهاز بنظام التشغيل آندرويد كيت كات 4.4. ومن الهواتف الأخرى الجديدة في هذه المجموعة الجهاز "فلاي إنترودر إكس"، المجهز بطبقة من الزجاج مقاومة للخدوش والاهتراء، والمزود بكاميرا خلفية Tureبدقة 13 ميغابكسل مزودة بآلية ضبط تلقائي، وأخرى أمامية Tureبدقة 5 ميغابكسل بفتحة عدسة كبيرة، الأفضل من نوعها على مستوى الكاميرات التي تصنعها شركة "فلاي" حتى الآن.

بدوره قال عبد الجبار شاه نواز، نائب رئيس قسم التسويق لدى شركة "فلاي" في الشرق الأوسط وأفريقيا: "إنجازات شركة "فلاي" مستمرة ولا تتوقف، وتبرهن مجموعتنا الجديدة على مدى التزامنا الكبير بتوفير الأجهزة العصرية والمتطورة وظيفياً للعملاء. كما أن هذه التشكيلة الجديدة هي دليل حي على جهدنا وسعينا المتواصل من أجل طرح أجهزة عصرية، عالية الأداء، ومتطورة تقنياً، لقاعدة عملائنا الوفية".

أما الجهاز "فلاي إيبيك نوت" فهو أحدث إصدارات سلسلة الهواتف الذكية واللوحية من شركة "فلاي"، المزود بشاشة عرض كبيرة من نوع qHD IPSعالية الوضوح قياس 5.5 بوصة، وبمعالج رباعي النواة يدعم شريحتي اتصال، فضلاً عن أنه يرتبط بالجيل الثالث 3Gمن شبكات الاتصالات اللاسلكية. وتضم المجموعة الجديدة أيضاً الهاتف المميزة الجهاز "فلاي رنر"، المزود بشاشة من نوع QVGAقياس 2.4 بوصة، كما أنه يحتوي على كاميرا دقة 1.3 ميغا بكسل مع ضوء فلاش، وبطارية تعمل بجهد 2800 ميلي أمبير ساعي مع شاحن متنقل، للحصول على بطارية ذات عمر افتراضي طويل الأمد.

وعلاوةً على مجموعة العروض الواسعة من الأجهزة عالية الأداء والأناقة، توفر شركة "فلاي" خدمة ما بعد البيع موثوقة ومتعددة الجوانب، وذلك بفضل فريق خدمة العملاء الميداني المنتشر في جميع أنحاء المنطقة.

وتجدر الإشارة إلى أن الالتزام والتصميم الكبيرين ساعدا الشركة على تحقيق سلسلة نجاحاتها العالمية، ومنها الأداء المذهل الذي حققته في أسواق دول الخليج، الذي جاء في أعقاب سلسلة إنجازاتها الهامة في روسيا الاتحادية، حيث تعتبر شركة "فلاي" حالياً العلامة التجارية الأولى على مستوى البلاد في مجال الهواتف الذكية، بالإضافة إلى مكانتها الرائدة من حيث الأداء في العديد من الأسواق الأوروبية الأخرى.

ونستعرض معكم فيما يلي أحدث مجموعة مبتكرة من هواتف شركة "فلاي"، وهي:

·        الجهاز "فلاي دون 3" (IQ 4507) -مزود بشاشة FWVGA TNقياس 5 بوصة، يرتبط بالجيل الثالث 3Gمن شبكات الاتصالات اللاسلكية، ويعمل بنظام التشغيل آندرويد كيت كات 4.4، يحتوي على كاميرا أمامية بدقة 2 ميغا بكسل وأخرى خلفية بدقة 5 ميغا بكسل، المعالج رباعي النواة بسرعة 1.2 غيغاهرتز، والبطارية تعمل بجهد 2000 ميلي أمبير ساعي، يضم منفذ لشرائح التخزين الرقمية الصغيرة SD، ويستقبل شريحتين، سعة التخزين 4 ميغابايت، وسعة الذاكرة 512 ميغابايت.

·        الجهاز "فلاي دون 4" (IQ 4508) -مزود بشاشة FWVGA IPSمتكاملة التصفيح قياس 5 بوصة، يرتبط بالجيل الثالث 3Gمن شبكات الاتصالات اللاسلكية، ويعمل بنظام التشغيل آندرويد كيت كات 4.4، يحتوي على كاميرا أمامية بدقة 2 ميغا بكسل وأخرى خلفية بدقة 8 ميغا بكسل مزودة بآلية ضبط تلقائي، المعالج رباعي النواة بسرعة 1.2 غيغاهرتز، والبطارية تعمل بجهد 2000 ميلي أمبير ساعي، ويستقبل شريحتين، سعة التخزين 8 ميغابايت، وسعة الذاكرة 1 ميغابايت.

·        الجهاز "فلاي دون برو" (IQ 4517) -مزود بشاشة HD IPSعالية الوضوح قياس 5 بوصة، يرتبط بالجيل الثالث 3Gمن شبكات الاتصالات اللاسلكية، ويعمل بنظام التشغيل آندرويد كيت كات 4.4، يحتوي على كاميرا أمامية بدقة 2 ميغا بكسل وأخرى خلفية CMOSبدقة 8 ميغا بكسل مزودة بآلية ضبط تلقائي، المعالج ثماني النواة بسرعة 1.4 غيغاهرتز، والبطارية تعمل بجهد 2100 ميلي أمبير ساعي، ويستقبل شريحتين، سعة التخزين 8 ميغابايت، وسعة الذاكرة 1 ميغابايت.

·        الجهاز "فلاي إنترودر إكس8" (IQ 4509) -مزود بشاشة HD IPS OGSعالية الوضوح قياس 5 بوصة، يرتبط بالجيل الثالث 3Gمن شبكات الاتصالات اللاسلكية، ويعمل بنظام التشغيل آندرويد كيت كات 4.4(متوفر بنظام التشغيل لوليبوب قابل للتحديث)، يحتوي على كاميرا أمامية بدقة 5 ميغا بكسل (كاملة الإنارة) وأخرى خلفية Trueبدقة 13 ميغا بكسل مزودة بآلية ضبط تلقائي، المعالج ثماني النواة بسرعة 1.7 غيغاهرتز، والبطارية تعمل بجهد 2200 ميلي أمبير ساعي، يضم منفذ USBصغير، ويستقبل شريحتين، سعة التخزين 16 ميغابايت، وسعة الذاكرة 1 ميغابايت.

·        الجهاز "فلاي إيبيك نوت" (IQ 4551) -مزود بشاشة كبيرة qHD IPSعالية الوضوح قياس 5.5 بوصة، يرتبط بالجيل الثالث 3Gمن شبكات الاتصالات اللاسلكية، ويعمل بنظام التشغيل آندرويد كيت كات 4.4، يحتوي على كاميرا أمامية بدقة 2 ميغا بكسل وأخرى خلفية بدقة 8 ميغا بكسل مزودة بآلية ضبط تلقائي، المعالج رباعي النواة بسرعة 1.2 غيغاهرتز، والبطارية تعمل بجهد 2100 ميلي أمبير ساعي، يضم منفذ لشرائح التخزين الرقمية الصغيرة SD، ويستقبل شريحتين، سعة التخزين 4 ميغابايت، وسعة الذاكرة 512 ميغابايت.

·        الجهاز "فلاي رنر" (FF 241) -مزود بشاشة كبيرة QVGAقياس 2.4 بوصة، يرتبط بالجيل الثاني 2Gمن شبكات الاتصالات اللاسلكية، مزود بجهاز تحكم عن بعد Nucleus، يحتوي على كاميرا دقة 1.3 ميغا بكسل مع ضوء فلاش، البطارية تعمل بجهد 2800 ميلي أمبير ساعي (بطارية ذات عمر افتراضي طويل الأمد) مع شاحن متنقل، سعة التخزين 32 ميغابايت، وسعة الذاكرة 32 ميغابايت، ومكبر صوت كبير 20×30.

التالى Galaxy S6.... هو هاتف أحلامك
السابق كابتن امريكا يأخذ صورة سيلفي بـ Galaxy S6 Edge

تعليقات القراء

مواضيع مشابهة

تواصل معنا