السبب وراء السخونة المفرطة للهاتف الرائع "HTC One M9"

السبب وراء السخونة المفرطة للهاتف الرائع "HTC One M9"

حجم الخط:

A

A

و اوضحت تقارير سابقة إلى أن المعالج الثماني النوى Snapdragon 810 قد يكون هو السبب وراء هذه السخونة المفرطة في الهاتف HTC One M9 بالنظر إلى أن هذا هو الشيء الوحيد الموجود في الهاتف HTC One M9 ولم يكن في الهواتف الذكية التي تبين بأنها باردة والتي خضعت لنفس الإختبار بما في ذلك Galaxy Note 4 و LG G3 و iPhone 6 Plus و HTC One M8.
وبالرغم من ذلك يبدو  أن المعالج Snapdragon 810 ليس هو السبب الحقيقي في السخونة المفرطة للهاتف ،بل قد يكون نظام التشغيل هو السبب وراء مشكلة السخونة.
 وذلك بحسب رئيس الإتصالات للشركة "HTC" السيد"Jeff Gordon" ،والذي أكد في تغريدة جديدة على الحساب الرسمي الخاص به على تويتر بأن نظام التشغيل غير المكتمل في الهاتف "HTC One M9" هو الذي تسبب في السخونة المفرطة للجهاز.
و قبل أن يكشف السيد Jeff Gordon عن هذا التصريح كان الجميع متخوفا بالتأكيد من حقيقة أن يكون المعالج Snapdragon 810  لا يزال يعاني من مشكلة السخونة المفرطة والتي أشعر شركة سامسونج والمستهلكين بالقلق في وقت سابق من هذا العام. ومع ذلك، فقد قالت شركة LG في شهر يناير الماضي بأن المعالج Snapdragon 810 لا يعاني من أي سخونة مفرطة، وقد دعمت شركة LG هذه التصريحات بدليل فعلي من خلال تضمينها لهذا المعالج في الهاتف LG G Flex 2 ومن المتوقع أن يتم تضمينه أيضا في المعالج LG G4.
الجدير بالذكر انه اهتماما من "HTC" بارضى عملائها فقد اتاحت لملاك الهاتف HTC One M9 وأجهزة HTC الاخرى الحصول على عام كامل من الإصلاح المجاني لأجهزتهم بما في ذلك إصلاح الشاشات المكسورة، والضرر الناتج عن المياه، وأيضا دعم تحويل شركات الإتصالات، هذا بحسب ماتردد عن موقع "Android Central".
 

التالى هواتف رائـعـة من "Samsung" قادمة
السابق تسريبات جديدة حول الهاتف الرائد "LG G4"

تعليقات القراء

مواضيع مشابهة

تواصل معنا