"إس إيه بي" تعرض أحدث ابتكاراتها في الخدمات الحكومية الرقمية في "جيتكس"

"إس إيه بي" تعرض أحدث ابتكاراتها في الخدمات الحكومية الرقمية في "جيتكس"

الخدمات الرقمية

حجم الخط:

A

A

 

"إس إيه بي" تعرض أحدث ابتكاراتها في الخدمات الحكومية الرقمية في "جيتكس"

  تشارك "إس إيه بي" في معرض جيتكس للتقنية 2016 بمنصة "دبي الذكية" بالقاعة رقم 6 ؛ حيث تعرض منصة "هانا" للحوسبة داخل الذاكرة، وحزمة تطبيقات الأعمال S/4HANA الخاصة بالتحليلات الفورية للبيانات، مع عرض التجارب الناجحة لمعهد "إس إيه بي" للتدريب والتطوير، مع شركات عمل برنامج "ستارت أب فوكس" الذي يركز على الشركات الناشئة.

 

وقال طيفون توبكوش؛ المدير التنفيذي للشركة بدولة الإمارات إن الشركة وضعت استثمارات في نماذج أعمال رقمية وسحابية تساهم في تغيير قواعد اللعبة، وتتمتع بأهمية حيوية في دفع عجلة الاقتصاد الرقمي المتنوع في منطقة الشرق الأوسط.

وأوضح أنه بوسع الجيل القادم من الخدمات في هذا المجال تحقيق منافع تزيد قيمتها بأربعة أضعاف؛ حيث يمكن للتحول الرقمي الحكومي توفير نحو 1.3 % من الناتج المحلي الإجمالي للإمارات العربية المتحدة، وفقًا لتقرير أصدرته شركة "ديلويت" للاستشارات؛ حيث يمكن للدولة توفير 4.8 مليار دولار عن طريق مبادرات التحول الرقمي.

 وتتسم الخدمات الرقمية المقدّمة في دولة الإمارات بالتحوّل السريع من الدفع الإلكتروني وتطبيقات الإنترنت، إلى نماذج خدمة فورية شاملة، مثل مراكز التحكّم بالمدن الذكية، والأنشطة السياحة ذات الطابع الشخصي، ومواقع البناء المتصلة رقمياً لتعزّز السلامة في مكان العمل.

 

 

 

 

 

 

التالى " تريند مايكرو" تطرح أحدث إصدار من برنامج مكافحة التهديدات الأمنية الإلكترونية
السابق عبر استراتيجية جديدة في التطبيقات السحابية الذكية

تعليقات القراء

مواضيع مشابهة

تواصل معنا