انترنت

فيسبوك في محادثات مع كبرى العلامات التجارية المتخصصة في صناعة الموسيقى

فيسبوك في محادثات مع كبرى العلامات التجارية المتخصصة في صناعة الموسيقى

وجميع هذه الخدمات تقاتل مع بعضها البعض للحصول على الشريحة الأكبر من الكعكة. ولكن هل يمكن لشركة الفيسبوك النظر في إمكانية الدخول إلى هذا السوق أيضا؟ حسنا، وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا من موقعThe Verge، فيبدو أن شركة الفيسبوك في طريقها للقيام بذلك.

في الواقع، أشار موقعThe Verge نقلا عن مصادر مقربة من المسألة إلى أن شركة الفيسبوك تجري حاليا على ما يبدو محادثات مع العلامات التجارية الرائدة في صناعة الموسيقى، وهذا ما يحدث عادة عندما تحاول الشركة ترخيص إستخدام الأغاني التي تملكها هذه الشركات، وهو ما قامت به آبل وSpotify وRdio وDeeZer وTidal قبل أن يسمح لهم بالبث القانوني للأغاني.

لكن بالنظر إلى أن شركة الفيسبوك لم تظهر أية علامات عن إهتمامها بالدخول إلى مجال خدمات بث الموسيقى، فمن الغريب أن نرى الشركة تجري محادثات مع هذه الشركات المتخصصة في صناعة الموسيقى، على إفتراض أن هذه المعلومات دقيقة بطبيعة الحال.

عموما، مصادرThe Verge تشير أيضا إلى أن هذه المحادثات لا تزال في مراحلها المبكرة ولم يتقرر أي شيء بعد. وكما هو متوقع، فقد إمتنعت الفيسبوك والعلامات التجارية الكبرى المعنية، بما في ذلك Sony وWarner وUniversal عن التعليق على هذه الشائعات.

التالى تطبيق جديد يُتيح البث المُباشر عبرYouTube وTwitch من هواتف إكسبيريا
السابق الآن مشاهدة فيديوهات اليوتيوب على ساعة Android Wear الخاصة بك

مواضيع الكاتب

أخبارذات صلة