انترنت

"تروكولر" توسع دعمها للأجهزة التي تشغل شريحتين بإطلاق إصدار جديد من تطبيق "ترودايلر"

"تروكولر" توسع دعمها للأجهزة التي تشغل شريحتين بإطلاق إصدار جديد من تطبيق "ترودايلر"

ويتضمن تطبيق "ترودايلر" الجديد تصميماً يتيح المزيد من سهولة الاستخدام وتوسيع نطاق البحث والانتقال بين الشرائح المزدوجة مع دعم التشغيل على أكثر من 500 جهاز "آندرويد"، متيحاً للملايين من أجهزة العملاء إمكانية الانتقال بين الشرائح "SIM cards" للاستفادة من أفضل معدلات أسعار الاتصال والبيانات.

إن تطبيق "ترودايلر" هو تطبيق خاص بالهواتف الذكية يستبدل اللوحة المألوفة والبطيئة المخصصة لطلب الأرقام للأجهزة العاملة بنظام التشغيل "آندرويد" ويمنحك طريقة أكثر سرعة وسهولة لإيجاد بيانات الاتصال التي ترغب في الحصول عليها. ويستخدم هذا التطبيق لوحة اتصال رقمية بسيطة وسهلة الاستخدام لتساعدك على إيجاد الأرقام ضمن دليل هاتفك وخارجه بفضل تكامله مع "تروكولر".  كما يتيح لك التطبيق ايضاً سهولة الحصول على المعلومات ذات الصلة حول الأشخاص الذين ترغب في الاتصال بهم، ولن يكون عليك أن تقلق حول الأرقام غير المعروفة التي لديك في تاريخ الاتصال إذ أن تطبيق "تروكولر" سيقوم تلقائياً بملء معلومات الاتصال غير الموجودة.

وقال نامي زارينغالم، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي للاستراتيجية في "تروكولر": "لا يعد توفير الدعم للأجهزة مزدوجة الشرائح مسألة اختيار بالنسبة لنا، بل إنه جزء جوهري من تجربة الهاتف لمستخدمينا. نحن نخطو مع كل إصدار جديد خطوة أخرى نحو جعل تطبيق "ترودايلر" بديلاً متكاملاً لأي لوحات اتصال تقليدية، ونحن نتطلع إلى توسيع علاقاتنا مع مصنعي المعدات الأصلية والمشغلين لتلبية الطلبات المتزايدة من مستخدمي التطبيق على الصعيد العالمي".

توفير الدعم للأجهزة مزدوجة الشرائح لأسواق المليارات التالية

تكمن المشكلة في تجربة استخدام لوحات الاتصال الحالية على الأجهزة التي تستخدم نظام التشغيل "آندرويد" أنها غير تفاعلية بشكل كبير، وبما أن شركة "جوجل" لا توفر عملية قياسية  لدمج خصائص الشرائح المزدوجة لتطبيقات الطرف الثالث، وهذا يتطلب المزيد من الجهد من جانب المستهلكين والمصنعين لإضافتها. وفي المملكة المتحدة والولايات المتحدة، فإن مستخدمي الأجهزة ذات الشرائح المزدوجة تمثل أقل من 5٪ من الأجهزة المستخدمة؛ غير انها تصل إلى 40% في الأسواق الكبيرة والناشئة كما هو الحال في الهند وإندونيسيا ونيجيريا وروسيا وتايلاند والفلبين للمستخدمين الجدد للأجهزة العاملة بنظام التشغيل "آندرويد" متعددة الشرائح. وتمثل هذه النسب ما يزيد عن ملياري شخص.

التالى فيسبوك تعلن عن إجراءات جديدة تؤثر على أعداد معجبي الصفحات
السابق حلول كاسبرسكي لاب تحقق نتائج متميزة في الاختبارات المستقلة خلال العام 2014

مواضيع الكاتب

أخبارذات صلة