لعبة بوكيمون..وخدعة البخور

لعبة بوكيمون..وخدعة البخور

بوكيمون

حجم الخط:

A

A

هل تنتهي لعبة بوكيمون بمجرد اختيار البوكيمون الذي تفضله، ثم المشي مع صديقك، لتحصل على قطعة حلوى؟.. ليست المسألة بهذه السرعة! فإن أردت معرفة كل شيء عن لعبة نظام أصدقاء بوكيمون، فتابع معنا هذه السطور، حتى تعرف على خدعة البخور.

                             

مصدر الصورة: ألينا برادفورد

أفاتار  مع صديقها بوكيمون.

 

يتيح لنا نظام أصدقاء بوكيمون Buddy Pokemon system  الخاص بلعبة "بوكيمون جو" Pokemon Go ، اختيار بوكيمون ليظهر جنبًا إلى جنب مع الشخصية الوهمية  التي تمثلك على صفحة ملفك الشخصي. وأثناء تجولك مع صديقك، ستجد قطعة حلوى، تستخدمها  لتقوية أو تطوير البوكيمون.

هل يسير البوكيمون الصديق بالفعل بجانب الشخصية الوهمية التي تمثلك على الخريطة؟ لا، إنه يظهر بجانب أيقونة وجه شخصيتك الوهمية في أسفل الشاشة وعلى شاشة معلوماتك الشخصية.

لاتختر أي بوكيمون

تستطيع اختيار أي بوكيمون يعجبك  ليكون صديقك، لكن اختر من تحتاج للعثور على حلوى من أجله، وليس فقط لشكله  اللطيف.

على سبيل المثال، إن كان بوكيمون قد وصل إلى أقصى درجات القوة، ولا يمكن تطويره، فلن تحتاج إلى الحلوى؛ وبالتالي جعله مجرد صديقك أمر لا معنى له. كذلك، إن كان لديك بوكيمون لا يحتاج إلا إلى قطع  من الحلوى حتى يتطور، فذلك اختيار جيد كصديق.

عندما تختار بوكيمون كصديق، اتبع ما يلي:

١. اضغط على صورة أفاتار المدرب في الجانب الأيسر السفلي من الشاشة.

٢. اضغط على زر (القائمة(Menu - .

٣. اضغط على خيار (الأصدقاء(Buddy -  الموجود بين (مذكرات(Journal -  و(تخصيص(Customize - .

٤. اضغط على البوكيمون الذي تريد اختياره صديقًا.

هل يجلس على كتفك؟

من أهم الأسئلة التي تأتي مع هذا التحديث:  هل  سيجلس (بيكاتشو(Pikachu  على كتفك؟ معظم  البوكيمون، حتى تلك الصغيرة جدًا- مثل بيكاتشو- ستقف بجوار صورة شخصيتك الوهمية، مع بعض الاستثناءات. على سبيل المثال، سيقوم (إيفي(Eevee -  و)بيدجي(Pidgey- و)ويدل(Weedle -  بالجلوس على كتف شخصيتك الوهمية، فإن كنت تنوي الاستمرار، فكل ما تحتاجه هو السير لمدة ١٠ كم مع اختيار "بيكاتشو" صديقًا،  ليقوم بالقفز على كتف المدرب.

 

كيف تحصل على الحلوى؟

تمامًا مثلما  يفقس البيض، تحتاج إلى الحفاظ على شاشة اللعبة مفتوحة، والاحتفاظ بها في المقدمة أثناء المشي للحصول على الحلوى.

تختلف المسافات التي تحتاج إلى سيرها حتى تحصل على الحلوى، حسب كل بوكيمون. وعلى سبيل المثال، تحتاج إلى المشي لمسافة واحد كم فقط مع  البوكيمون "بيدجي- Pidgey"، و3 كم مع البوكيمون  "أيفيسور"Ivysaur - " و5 كم مع "لابراسLapras -  ".

وبغض النظر عن المسافة، ستحصل على قطعة واحدة فقط من الحلوى بعد المشي تلك المسافة المحددة؛ حيث يمكنك التعرف على المسافة التي تحتاج لسيرها لكل بوكيمون؛ للحصول على الحلوى  من خلال الدليل المرجعي: reference guide on how far to walk every single Pokemon to get a candy

 

تمنح قطعة واحدة من الحلوى في النزهة على الأقدام لبوكيمون الصديق.

مصدر الصورة:  ألينا برادفورد /  CNET

 

بالضغط على خيار الأصدقاء مرة أخرى، يمكنك التحقق من اقترابك من الحصول على الحلوى. وفي الجزء العلوي من الشاشة، يمكنك رؤية المسافة الكاملة التي قطعتها مع صديقك، وهو رقم لا علاقة له بالحلوى، بل مجرد ملخص للمسافة التي مشيتها مع هذا الصديق.

تحت أفاتار  البوكيمون، يمكنك رؤية عدد الكيلومترات التي مشيتها، مقارنة بما تحتاج أن تمشيه للحصول على الحلوى. وهناك أيضًا قياس حول أفاتار  الصديق بجانب أفاتار  المدرب  على شاشة الخارطة توضح التقدم الذي أحرزته.

بمجرد سيرك المسافة المناسبة، يظهر إخطار على الشاشة لتعرف ما إذا كنت قد وجدت حلوى لصديقك.

الصديق "لابراس"

مصدر الصورة:  ألينا برادفورد /  CNET

 

 

 

ضغطات سريعة لمزيد من المعلومات

هل تريد معرفة إحصائيات سير صديقك، ثم إحصائيات نضاله؟ اضغط على الأفاتار  الخاص بك في الجزء السفلي من الخريطة، ثم اضغط على صديقك عندما تظهر الشاشة التالية، فتظهر شاشة صديقك، ثم اضغط على القياس أسفل صديقك، فيتم نقلك إلى صفحة إحصائيات صديقك التي تتضمن النوع والوزن والطول والقدرات النضالية.

ما الذي تعنيه الفقاعة؟

عندما تنظر على كل البوكيمون صديقك، ستلاحظ أن فوق رأسه فقاعة بيضاء بها وجهان مبتسمان. هذا هو مثل العلامة التي تحصل عليها عندما يدافع بوكيمون عن (جيم(Gym - . إنها مجرد علامة لتذكيرك بأن هذا البوكيمون  في مهمة يقوم بها.

.

مصدر الصورة:  ألينا برادفورد /  CNET

هذه الفقاعة البيضاء تعني أن هذا البوكيمون هو صديقك الحالي

 

تغيير الصديق

عندما تكون مستعدًا لصديق جديد تمشي معه ، كن حذرًا، لأن تغيير الصديق  يحذف أي تقدم سابق أجريته مع صديقك القديم. أفضل وقت لاختيار صديق جديد هو  عندما تجد حلوى مع صديقك الحالي.

للحصول على صديق مختلف، اضغط "على زر السهم -  arrow button" في الجانب الأيمن السفلي من شاشة الأصدقاء، واضغط على بوكيمون آخر من اختيارك، فتظهر شاشة تسألك ما إذا كنت على يقين من اختيارك، فاختر نعم.

 

 

احذر!

لا تقم أبدًا  بتطوير صديقك أثناء مشيك معه؛ لأن تطويره يعني أن يكون بوكيمون آخر؛ ما يعني حاجتك إلى بدء السير من جديد من أجل الحلوى.

 

 

خدعة  البخور

  يمكنك استخدام خدعة  البخور؛ للحصول على بوكيمون نادر في لعبة بوكيمون جو، فهذه الخدعة قد تأتي لك بأكثر من بوكيمون بدلًا من "بيدجي" الممل، كما تزيد من قوتك .

إذا استخدمت قوة البخور في  لعبة "بوكيمون جو" ، فمن المعتاد أن يتجمع لديك  بوكيمون ممل؛ مثل "بيدجي - Pidgey" أو ويدل - Weedles" أو "راتاتا - Rattata  " في حين أن تلك البوكيمونات الشائعة لها استخداماتها. لا شك أنك ترغب في شيء أكثر إثارة - وندرة – وهو ما يظهر لك فجأة عندما تستخدم البخور الثمين.

 وحوش الجيب

انتشرت نظرية عن لعبة "بوكيمون جو" بأن استخدام البخور عندما تتواجد في منتصف طريق مفقود، يجتذب نحوك بوكيمون نادر، فإن لم يوجد بوكيمون قريب في المناطق الريفية، فإن خوادم اللعبة تقوم باختيار عشوائي لوحوش الجيب الذين يظهرون فجأة للحصول على هذا البخور. وفي بعض الأحيان، قد تكون هذه المجموعة العشوائية من البوكيمون، هي ما كنت تبحث عنه.

الاختبار

لفت انتباهي هذه النظرية فقررت تجربتها، فذهبت إلى منطقة ريفية؛ حيث لم يكن فيها موقف "بوكي ستوبس - PokeStops " أو "جيم" أو طرق ممهدة، وكان كل ما يظهر على خريطتي هو عشب أخضر، لم يتم رصد أي بوكيمون على )متتبع المواقع - (Sightings Tracker أيضًا، و كان الوقت مناسبًا، فاستخدمت البخور وانتظرت.

أحيانًا يكون التواجد في مكان بعيد  مفيدًا، على الأقل عندما تريد اصطياد بوكيمون.

مصدر الصورة:  ألينا برادفورد /  CNET

 

ولكي تنجح التجربة، يجب أن يكون موفر خدمة المحمول جيدًا؛ ليمنحك خدمة البيانات في تلك المناطق الريفية المنعزلة؛ لأنه حتى أفضل الشركات لديها مناطق تموت فيها الشبكة، وقد تحتاج إلى منطقة جيدة قبل قيامك بإطلاق البخور.

ظهور مفاجيء لتانجيلا

لقد حصلت بالفعل على عدد من بوكيمون " راتاتا"  و "بيدجي"، كما في الوضع الطبيعي، ولكن بعد ذلك حدثت مفاجأة؛ إذ ظهر"تانجيلا - Tangela"؛ بوكيمون غريب يشبه المخ، لم يكن لدي حتى في  الدليل الخاص ببوكيمون، وهو نادر جدًا حيث أعيش، لذلك  اعتبرت هذا الاختبار فوزًا شخصيًا.

ظهر بوكيمون "تانجيلا" البري !

مصدر الصورة:  ألينا برادفورد /  CNET

 

كررت الاختبار عدة مرات، فوجدت أنه غالبًا ما يجلب لي بوكيمون لم يكن لدي في الدليل، لكن لاتعمل هذه الطريقة بشكل جيد إلا عندما تكون مستقرًا في مكانك، وتعمل بشكل أفضل إذا قمت بجولة مع عبق البخور.

 

iOS 10: Best free apps to try in Messages

By Vanessa Hand Orellana

Autoplay: ON

التالى Mario يتغلب على Ash !
السابق الحكومة الصينية ترفع الحظر أخيرًا عن أجهزة الألعاب المنزلية

تعليقات القراء

مواضيع مشابهة

تواصل معنا