الالعاب

ابل تصنف قائمة بافضل 9 ألعاب مجانية لشهر فبراير 2015

ابل تصنف قائمة بافضل 9 ألعاب مجانية لشهر فبراير 2015

لعبة King of Thieves
أول لعبة في إختيارات آبل، تنتمي الى الألعاب التي تصلح للكبار والصغار، حيث ستقوم بمحاولة الحصول على الذهب من اللاعبين الآخرين وبطرق وحيل ذكية بها بعض المرح، ومن خلال خواص السحب على الشاشة .
 
لعبة Flop Rocket
لعبة مميزها بتصميمها الكارتوني، الصاروخ الذي كان يقلك.. سقط في كهف مليء بالوحوش والتنانيين، عليك الصمود والهرب داخل الكهف، سواء داخل الصاروخ، أو وأنت في كابينتك الطائرة.
 
لعبة World Zombination
اللعبة تتميز بتصميمها القوي، وهنا لديك إختيارين في اللعبة، إما أن تتحكم في الزومبي للسيطرة على العالم لصحالك، أو تكون مساعدا للبشر، حيث عليك أن تنقذ من بقي من على قيد الحياة قبل أن يفتك بهم الزومبي. والقرار في النهاية يعود لك.
 
لعبة TRANSFORMERS: Battle Tactics
 
ستكون واحدا من المتحولين الآليين الذي يحاولون مساعدة الارض. مع خواص المتحولون الرائعة بإمكانية تحولوهم الى سيارات سريعة أثناء القتال. وذلك أثناء الجري لملاقاة الأعداء والقفز على الحواجز مع إطلاق النار في نفس الوقت.
 
لعبة Okay
 لهعبة خفيفة ومسلية، تقوم فكرتها على لمس المربعات على الشاشة وإزالتها في خط واحد من دون رفع الاصبع عن الشاشة.
 
لعبة AdVenture Capitalist!
لعبة كارتونية ستدخل بك في عالم الأوراق المالية والأعمال، حيث ستكون أنت مديرا للشركة وعليك ان تعين الموظفين الأكفاء وأصحاب الخبرات.. وعليك أن تديرها بشكل حكيم حتى لا تخسر.
 
لعبة Heavenstrike Rivals
للعبة تنتمي أيضا الى ألعاب الـ PvP أي الألعاب الاون لاين التي تلاعب فيها لاعبين آخرين حول العالم، في داخل العالم الحربي القتالي المثير، لتنقل هذا النوع من الالعاب من أجهزة الحاسب الى الهواتف المحمولة ( .
 
لعبة Magic Touch: Wizard for Hire
من الالعاب البسيطة التي سيحاول الساحر فيها حماية القلعة، ضد ما سيهبط من الفضاء بالبالونات، مع الأخذ في الاعتبار أن سرعة اللعب سوف تزيد في المستويات التآلية، ولكنك ستجد العديد من الأدوات المساعدة.
 
لعبة Midnight Star
من الألعاب القوية في تنويعات آبل، ستجد حجم كبير نوعا، وتصميمات قوية، مع اللعبة الفائزة بأفضل الألعاب القتالية التي تعتمد على الاطلاق والتصويب لعام 2014، ستخوض تجربة قتال الوحوش في الفضاء بالعديد من الأسلحة والترقيات.
 

التالى انطلاق اللعبة الاروع "Angry Birds Stella Pop" على منصتي الاندرويد و iOS
السابق إطلاق اللعبة الرائـعـة "GTA Online Heists" مجاناً على "PlayStation" و "Xbox"

مواضيع الكاتب

أخبارذات صلة