جهاز Playstation 4 يستحوذ على سوق أجهزة الألعاب المنزلية في أوروبا

جهاز Playstation 4 يستحوذ على سوق أجهزة الألعاب المنزلية في أوروبا

حجم الخط:

A

A

وفي البلدان الأوروبية يستحوذ جهاز Playstation 4 على أكثر من 70% من الحصة السوقية، وهي الحصة التي تفتخر بها شركةSony كثيرا.

وتجدر الإشارة إلى أنه تمكنت شركةSony في العام الماضي من بيع 2 مليون وحدة من جهازPlaystation 2 في المملكة المتحدة بحلول شهر مايو 2014. وقد إستغرقت شركة مايكروسوفت إلى غاية شهر نوفمبر 2014 من أجل كسر حاجز 1 مليون وحدة في هذا البلد. في حين أن شركة مايكروسوفت لم تكشف لنا عن أرقام المبيعات العالمية الدقيقة لجهازXbox One، فقد أظهرت أحدث النتائج المالية لشركةSony بأن هذه الأخيرة تمكنت من بيع 22.3 مليون وحدة من جهازPlaystation 4 على الصعيد العالمي منذ أن تم إطلاقه لأول مرة. وتبقى شركةSony بشكل واضح المتسيدة لسوق أجهزة الألعاب المنزلية في الوقت الراهن. ومن المرجح أن يستمر هذا لبعض الوقت.

ويقول السيدJim Ryan والذي يشغل منصب رئيس قطاع الترفيه في شركةSony في أوروبا بأن شركةSony سعيدة مع سعر جهاز Playstation 4، وسعيدة أيضا مع القيمة المقترحة. وأشار أيضا إلى أن المستهلكين هم الأكثر أهمية، وهم سعيدون بأسعار جهازPlaystation 4 والعروض القيمة المقدمة، ولذلك فقد قررت الشركة ترك الأمور حيث هي الآن في الوقت الراهن.

التالى يمكنك لعب لعبة Half Life على ساعة Android Wear الذكية الخاصة بك
السابق التطبيق المجاني لهذا الأسبوع في متجرGoogle Play هو لعبةToca Hair Salon 2

تعليقات القراء

مواضيع مشابهة

تواصل معنا