يمكن أن تكون أساس سيارة آبل الكهربائية الذاتية القيادة

يمكن أن تكون أساس سيارة آبل الكهربائية الذاتية القيادة

حجم الخط:

A

A

 

وعلى الرغم من كل تلك الشائعات، فليس هناك حقا طريقة لمعرفة ما إذا كان ذلك صحيحا. ولكن وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا منManager Magazin، فقد تم الكشف عن بعض التفاصيل الإضافية حول مشروع سيارة آبل الكهربائية الذاتية القيادة.

ووفقا للتقرير، فيبدو أن شركة آبل دخلت في مفاوضات مع شركةBMW. وعلى ما يبدو، فقد أرادت شركة آبل إستخدام السيارة الكهربائية BMW i3 التابعة لشركة BMW الألمانية كأساس لسياراتها الكهربائية الذاتية القيادة، ولكن يبدو أنه لم يتم التوصل إلى صفقة ترخيص التكنولوجيا مما تسبب في توقف المفاوضات.

ولم يتضح ما إذا كانت شركة آبل تخطط لبدء المفاوضات من جديد مع شركةBMW حيث توقفت، ولكن التصريحات الأخيرة من شركة BMW تلمح إلى أنها مهتمة بإتمام الصفقة. في وقت سابق من هذا الشهر، ذكرت شركة BMW علنا أنها ستكون منفتحة حول فكرة العمل مع شركة آبل حول مشروع لسيارة كهربائية ذاتية القيادة.

من الممكن أن تكون شركةBMW منفتحة حول فكرة مماثلة إذا كانت شركة آبل فعلا مهتمة بمثل هذا المشروع، ولذلك هذا ليس تأكيدا على أن شركة آبل تعمل بالفعل على تطوير سيارة كهربائية خاصة بها، وإنما تأكيد على أن شركة BMW منفتحة حول فكرة مشروع مشترك من هذا القبيل. في هذه الأثناء، سيارة BMW i3 ليست بالضرورة سريعة مثل سيارات Tesla Motors الكهربائية، ومع ذلك فهي لقيت إستقبالا جيدا حتى الآن.

 

التالى فولكس واجن تؤسس شركة أمن إلكتروني لحماية سياراتها من السرقة
السابق شركة Fiat تستدعي 1.4 مليون سيارة في الولايات المتحدة الأمريكية بسبب خلل برمجي

تعليقات القراء

مواضيع مشابهة

تواصل معنا