اخبار الوطن العربي

"Ooredoo" تطلق تطبيق "ملهمتي SmartWoman" في قطر قريباً

"Ooredoo" تطلق تطبيق "ملهمتي SmartWoman" في قطر قريباً

وقد تم الإعلان عن إطلاق التطبيق الجديد خلال الحفل الذي أقامته Ooredoo اليوم في منتجع وفندق شيراتون الدوحة احتفالاً باليوم العالمي للمرأة.
وسيوفر تطبيق SmartWoman محتوى تعليمي، وسبل تواصل اجتماعي ومعلومات ذات قيمة اجتماعية للنساء في قطر، وسيتوفر التطبيق بشكل حصري لعميلات Ooredoo.
وقد تم تطوير تطبيق الجوال لدعم تطور المرأة في قطر والسماح لها بالتواصل مع النساء الأخريات، وتبادل أنواع المعرفة المختلفة والتعليم من بعضهن بعضاً.
وسيتضمن المحتوى المتوفر قصصاً ومقالات أعدها خبراء في ميادين ومجالات مختلفة لمساعدة النساء في تحديد ما يردن القيام به لتحسين أدائهن في الأعمال، وأن يصبحن أكثر كفاءة وفعالية في وظائفهن، وإيجاد فرص عمل جديدة.
وسيكون تطبيق ملهمتي SmartWoman متوفر باللغتين العربية والإنجليزية على متجر iTunes وGoogle Play كما أنه سيكون متوفر من خلال تطبيق الجوال عبر الويب، مما يمكّن جميع عملاء Ooredoo من الدخول إلى هذا المنتدى دون حاجة لهاتف ذكي.
وقد قدمت "كوالكم وايرلس ريتش" التمويل لتطوير هذا التطبيق الذي أطلقت نسخة منه في سلطنة عمان. ولضمان أن يتمكن أكبر عدد من المستخدمات من الوصول إلى التطبيق تدفع المستخدمات رسم اشتراك أما شهري أو أسبوعي. ويمكن وقف الاشتراك في أي وقت. واحتفالاً بإطلاق الخدمة الجديدة أعلنت Ooredoo أن الاشتراك في التطبيق لأول شهرين سيكون مجاناً لجميع المستخدمات.
وستتمكن المشتركات من الاختيار من بين مجموعة من مواضيع المحتويات التي يرغبن في استقبالها بما في ذلك قصص يكتبها كتاب وخبراء في مجالات الأعمال ومهارات الحياة والتحكم في الأموال والعلاقات والمستقبل المهني والقيادة والصحة وتربية الأبناء وغيرها من المواضيع. ويمكن للمستخدمات بعد ذلك متابعة ومشاركة المقالات أو التعليق عليها.
وإلى جانب تشجيع التفاعل والتواصل سيتضمن التطبيق كذلك ميزة "اسأليها/ أجيبي عن سؤالها Ask Her/Answer Her" بالإضافة على إجراء الدراسات والاستقصاءات.
ولمزيد من المعلومات عن تطبيق SmartWoman يمكن زيارة الموقع المخصص للتطبيق على الإنترنت www.SmartWomanQatar.com.
 

التالى "ميتس" وسيينا" يوفران اتصالات متقدمة واسعة الطيف
السابق إطلاق خدمات "الأهالي موبايل" عبر "يمن موبايل"

مواضيع الكاتب

أخبارذات صلة